قسم السلايدشوالتطبيقي

البريوج: نطالب بتوحيد عطلة منتصف العام لوزارة التربية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي وجامعة الكويت

طالبَ د.محمد البريوج رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بمُقترح توحيد عطلة منتصف العام الدراسي القادم بين وزارة التربية بجميع مراحلها الدراسية والجامعة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، حيث أنّ الكثير من أولياء الأمور و المُعلمين والمدربين والأساتذة لايستطيعون الإستمتاع بالعطلة مع أُسرهم وذلك لتعارض أوقات العطل و الدوام الرسمي مابين الجهات التعليمية المُختلفة في الدولة.

ولذلك دعى د.البريوج في حديثه على أنْ يكون هناك تنسيق من قبل وزارة التربية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وجامعة الكويت في إختيار أوقات العطل مابين جميع هذه الجهات التعليمية لجميع المراحل الدراسية .

فمن غير المعقول أنْ تبدأ عطلة منتصف العام بالتطبيقي بتاريخ

29 / 12 / 2019 وتنتهي بتاريخ

11 / 1 / 2020 وتبدأ عطلة منتصف العام لوزارة التربية بتاريخ 12 / 1 /2020

وتنتهي بتاريخ 23 / 1 / 2020 .

كما أشار إلى أنّ المساواة في الإجازات في جميع المراحل التعليمية و الكادر التعليمي و التدريبي تساهم بشكل كبير في تعزيز إنتاجية سوق العمل.

وعلَّق د.البريوج من خلال هذا المُقترح يتحقق الهدف الأساسي من العطلة وذلك من خلال تقرب أفراد الأسرة الواحدة مما يساهم في خلق جو أسري للإستمتاع بالعطلة.

وختم د.البريوج حديثه على تأكيده لضرورة النظر في هذا المُقترح لما لهُ من أثر فعّال على الطلبة و الكادر التعليمي و التدريبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock