أخبار منوعة

«الاجتماعيين» تدشن حملة «بيارق الأمل»

دشنت رابطة الاجتماعيين، حملة توعوية لمواجهة الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع، تحت عنوان “بيارق الأمل”، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية الوطنية التاريخية، وانسجاماً مع التوجيهات السامية، وإكمالاً لدور الكويت المميز في محاربة وباء “كورونا” وتداعياته.

وكشف رئيس الرابطة عبدالله الرضوان عن سلسلة من الرسائل شبه اليومية التي تتناول تداعيات الوباء الجديد الذي وصفه سمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد بالعدو الشرس، وسبل تفادي الآثار السلبية على الأسرة والمجتمع.

وأوضح الرضوان أن الرسائل التوعوية المصورة، التي يشرف عليها عضو رابطة الاجتماعيين د. محمد العجمي، تم إعدادها بشكل علمي دقيق لتصل إلى مختلف فئات المجتمع، وتحقق التوعية اللازمة لتجنب الآثار السلبية للوباء العالمي الجديد في مختلف الأبعاد الاجتماعية والثقافية والنفسية والاقتصادية والتاريخية والوطنية.

وأضاف أن رسائل الرابطة ستصل لكل الفئات المستهدفة بأحدث الأساليب الإعلامية، عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، بما يساهم في معالجة الفراغ الذي تواجهه الأسر الكويتية والمقيمون، وتقديم الأفكار والرؤى العلمية للتعامل مع هذا الوضع الاستثنائي بشكل حضاري ومسؤول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock