جامعة الكويت

الإدارية تنظم ندوة” تميزي في شبابي “ساعة مع أنوار

تحت رعاية العميد المساعد للشئون الطلابية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. نايف الشمري نظم برنامج رعاية الموهوبين بالتعاون مع منصة الفن المعاصر Cap، وبرعاية بنك الكويت الوطني ندوة (تميزي في شبابي) والتي قدمتها الطالبة الموهوبة بالتحديث الإيجابي أنوار الشمري، وذلك يوم الاثنين الموافـق 10 ديسمبر 2018 بقاعة عيسى حسين اليوسفي بكلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت.

وتعتبر ندوة (تميزي في شبابي) الحجر الأساس لسلسلة توعوية تدريبية مخصصة لفئة الشباب، حيث إن الهدف منها هو وضع الشخص المناسب في المكان المناسب، والسعي وراء ذلك قدر المستطاع، لما له من نتائج طيبة في المستقبل القريب والبعيد، لهذا تناقش هذه الندوة ثلاث محاور رئيسية، ألا وهي: توعية الشباب بأهمية المرحلة التي يمرون بها، ومن ثم كيفية استغلالها تبعا لكل واحد منهم، بسبب أن لكل شاب وشابة شخصية وظروف تستند عليها الكيفية، وأخيرا عرض شتى الفرص لانتقاء الأنسب منها، فبعد مناقشة هذه المحاور واتخاذها على أنها خطوات، لن يبقى إلا نجاح عملية التميز في مرحلة الشباب.

وبالرعاية الإعلامية التي خصتها وزارة الدولة لشئون الشباب لندوة (تمييزي في شبابي)، شاركت المتحدثة عنهم الأستاذة هيا الرسام في هذه الندوة لتوضح وتناقش الفرص التي تقدمها الوزارة للموهوبين من الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock