جامعة الكويت

الإبراهيم : نطمح إلى تطبيق التخصص المساند إلكترونياً

إعلان نتائج «قبول الجامعة» بداية الأسبوع المقبل

كشف الإبراهيم أن إعلان أسماء الطلبة المقبولين في الجامعة للعام الدراسي 2018/ 2019 سيكون بداية الأسبوع المقبل.

أعلن رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جامعة الكويت، راشد الإبراهيم، أن إعلان اسماء الطلبة المقبولين في الجامعة للعام الدراسي 2018/ 2019 سيكون بداية الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن تسجيل الطلبة الراغبين في الالتحاق بكليات جامعة الكويت يسير على ما يرام.

وبين الإبراهيم، أن غدا هو آخر يوم لتقديم طلبات الالتحاق بالجامعة، مؤكدا أن الاتحاد يتابع عن كثب عملية التسجيل الطلبة، مقدرا جهود جميع العاملين في عمادة القبول والتسجيل لخدمة إخواننا وأخواتنا الطلاب والطالبات.

وثمّن تعاون عمادة القبول والتسجيل مع الاتحاد خلال قبول الطلبة وتسجيلهم، مؤكدا أن الاتحاد متابع ايضا لعملية تسجيل الطلبة بعد قبولهم.

وحول اختيار عميد جديد للقبول والتسجيل، أكد الإبراهيم أن الاتحاد يمد يد العون مع عميد القبول والتسجيل الجديد، د. علي المطيري، متمنيا له التوفيق والنجاح، ومؤكدا أن الاتحاد سيلتقي العميد فور تسلمه مهام عمله لطرح مقترحات ومطالبات الاتحاد للاستعجال في تطبيقها على ارض الواقع.

وأشار الى أن من أهم الطلبات التي يطمح الاتحاد الى الاستعجال في تطبيقها، تطبيق التخصص المساند عن طريق النظام الالكتروني، خاصة أنه تم قطع شوط كبير في هذا الأمر، وهو بانتظار الاستعجال بتطبيقه.

وأضاف أن عمادة القبول والتسجيل تعد من أهم العمادات في جامعة الكويت، مؤكدا أن خدمة الطلبة والسعي الى حل مشاكلهم يتطلبان تعاونا كبيرا بين الاتحاد ومسؤولي العمادة، ولافتا إلى أن الاتحاد وضع على عاتقه حل مشاكل وهموم الطلبة، وذلك بما يتناسب مع مصالحهم، متمنيا لهم التوفيق والسداد لجميع الدارسين والمستجدين خلال الفترة المقبلة.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock