الجامعات الخاصة

«الأميركية» تكرِّم طلبتها المتميزين في الأنشطة غير الأكاديمية

للسنة الخامسة عشرة على التوالي تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم

أقامت الجامعة الأميركية في الكويت حفلها السنوي الخامس عشر لتكريم عدد من الطلاب، ومنحهم جوائز على جهودهم المتميزة، والإنجازات التي حققوها في الأنشطة غير الأكاديمية.
وشارك في الحفل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة، وممثلو مجلس رئيس الجامعة، وقسم شؤون الطلاب، ورؤساء الأقسام والطلاب المرشحون وعائلاتهم واصدقاؤهم، وشهد الحفل هذا العام منافسة شديدة بين المرشحين، مما جعل الاختيار صعبا لتقارب النتائج بين الطلاب المرشحين والمختارين.
وفاز بجوائز شؤون الطلبة أمير خوصله بجائزة أفضل إنجاز، وعلي القلاف ورزان الديحاني بجائزة أفضل قيادي، وسجى العبيد بجائزة أفضل إنساني، ومنى سنجر وسما الحديدي بجائزة أفضل مشارك، وشفيقة التركي بجائزة أفضل محب للعلم.
وعلى مستوى جــوائز تكريم النوادي والمنظمات الطــلابية فازت ليان الايوبي بجائزة أفضل عضو لمنظمة طلابية للعام، والحفل الافتتاحي الكبير لنادي Alph Psi Omega بجائزة أفضل حدث للعام، و”AUKMUN” بجائزة أفضل ناد طلابي للعام، ونادي SBSA بجائزة أفضل ناد طلابي متطور، ونادي فكر بجائزة أفضل ناد طلابي للعام.
كما شهد هذا العام تفوقا في الرياضة وتقديرا واعترافا بدور الرياضيين في الجامعة الاميركية، فتم اختيار راكان الحلاق كأفضل رياضي هذا العام، وزينة بن سلامة كأفضل رياضية هذا العام.
ونال شكري قرادا جائزة الطالب Wolfpack لإسهاماته المتنوعة في الحياة الجامعية، والتزامه بتحفيز مجتمع الجامعة أثناء الأحداث والأنشطة الرياضية والبطولات.
ونال الخريج عبدالله المزيني جائزة Alumni Wolfpack لكونه يمثل تجسيدا لروح الجامعة الأميركية، من خلال مشاركته في أحداث الجامعة وعلاقته الرائعة مع أعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى نجاحه في حياته المهنية وعطائه المستمر للجامعة.
أما بالنسبة لجائزة رئيسة الجامعة فقد نالها عمر خليل لروح التواضع العالية النادر وجودها، إضافة الى منهجيته في كل ما يقدمه من أعمال متعددة التخصصات، والتي يقوم بها لا لغرض الشعور بالرضا عن نفسه، بل لأنه من الصواب القيام بذلك.
وتم تكريم الخريجة حصة المخلد تقديرا لخصال الصدق والحيوية والايجابية الصادقة المدفوعة بالأمل نحو الأفضل والتحفز الدائم لانجاز العمل بأفضل شكل.

أصحاب إنجازات عالية

أثنت نائبة رئيس الجامعة لشؤون الطلبة د. حنان مظفر، في كلمتها، على الفائزين والمرشحين، قائلة إن المكرمين من طلبة وخريجين ليسوا فقط من أصحاب الإنجازات العالية، بل إنهم على اتم الاستعداد للمساعدة متى ما تمت الحاجة في جميع الأنشطة والحفلات الجامعية، “واحتفالنا اليوم هو احتفال بالطلاب والخريجين لجميع إنجازاتهم وفرصة للتعرف على أولئك الذين بذلوا جهودا إضافية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock