الجامعات الخاصة

«الأكاديمية الأسترالية» تختتم تدريب «الكهرباء»

اختتمت الأكاديمية الأسترالية البرنامج التدريبي «اللغة الإنجليزية للفنيين العاملين في قطاع تشغيل وصيانة المياه» والذي عقد خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر لصالح مجموعة من موظفي وزارة الكهرباء والماء.

ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات اللغوية للمشاركين في اللغة الإنجليزية وذلك من خلال المادة التعليمية الممنهجة التي اشتملت على القراءة والكتابة والتحدث والسمع، كما تضمنت أيضا قواعد اللغة الإنجليزية وكيفية استخدام مفردات اللغة الإنجليزية لصياغة جمل مفيدة مرتبطة بمصطلحات العمل والتركيز على أهم نقاط الضعف وترميمها لتحقيق التميز في بيئة العمل.

وصممت هذه الدورة بدقة وتوازن حيث خضع المشاركون في بداية ونهاية الدورة لامتحان تقييمي لقياس مدى التقدم بالمستوى اللغوي وشمل الامتحان جميع الأمور التي تمت دراستها خلال الدورة من مفردات وقواعد وتركيب الجمل. وأشاد المشاركون بمدى الاستفادة من هذا البرنامج التدريبي الذي اتسم بالتفاعلية والتشاركية وأتاح لهم معرفة كيفية استخدام المفردات والأفعال بالسياق المناسب في التعبير اليومي والمحادثات الأساسية.

في السياق نفسه، أعرب جميع المشاركين عن جزيل امتنانهم لإدارة التطوير الإداري والتدريب في الوزارة على عقد مثل هذه البرامج المتميزة والتي تنعكس بشكل إيجابي على أدائهم الوظيفي، كما تقدموا بالشكر إلى إدارة المعهد على جهودهم الطيبة والملموسة في نجاح هذا البرنامج.

الجدير بالذكر أن الأكاديمية الأسترالية تقوم بالمشاركة بشكل فعال ومباشر في برامج التدريب على مستويات مختلفة من قطاعات العمل المتعددة لتقديم خدمة تدريبية هادفة ومتميزة تساعد على تحقيق التطوير ورفع الكفاءة.

وفي ختام البرنامج، تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين وذلك بحضور ممثلين من إدارة التطوير الإداري والتدريب في وزارة الكهرباء والماء ومن الأكاديمية الأسترالية، وتم توجيه الشكر والتقدير لإدارة التطوير الإداري والتدريب في الوزارة على ثقتهم للتعاون مع الأكاديمية الأسترالية لتنفيذ هذا البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock