طلبتنا في الخارج

«اتحاد أستراليا» يعقد مؤتمره الخامس بولاية كوينزلاند

عقد الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في أستراليا مؤتمره الخامس بولاية كوينزلاند تحت عنوان «الكوت» برعاية وحضور السفير الكويتي نجيب البدر.

وأعرب السفير البدر، في كلمة خلال المؤتمر، عن سعادته واعتزازه بالمشاركة في هذا الملتقى الطلابي للطلبة المبتعثين في أرجاء الولايات الأسترالية كافة.

وأوضح البدر أن هذا المؤتمر يعد ضمن أولويات السفارة، لما يوفره من فرصة استثنائية ومهمة للالتقاء والتواصل مع الطلبة، حاثا إياهم على ضرورة مضاعفة الجهود والمثابرة في تحصيلهم الأكاديمي، والسعي لنيل أعلى المراكز العلمية ورفع راية الكويت عاليا في شتى المجالات.

وأفاد بأن الهدف من عنوان «الكوت» غرس وتعزيز مفاهيم الانتماء والولاء والمحبة للوطن، معتبرا المؤتمر «فرصة لاستذكار إرادة التحدي ومواجهة الصعاب واستذكار التضحيات التي بذلها أبناء الكويت من أجل بناء نهضة بلدهم».

من جانب آخر، فازت قائمة الريادة الطلابية في مقاعد الهيئة الإدارية لانتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع أستراليا أمس بـ143 صوتاً، مقابل 131 لقائمة «متكاتفون»، بينما جاءت نتائج انتخابات وفد المؤتمر بحصول قائمة الريادة على 147 صوتا مقابل 126 لقائمة «متكاتفون».

الجدير بالذكر، عقد الاتحاد قبل الانتخابات الجمعية العمومية العادية وتم عرض التقريرين المالي والإداري، ومنح الثقة للهيئة الإدارية للاتحاد لسنة 2017/2018 من قبل الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock