أخبار منوعة

«إنفانيتي سي» إضافة ثرية إلى عالم الترفيه

 

 

أعلنت شركة التمدين الترفيهية إحدى الشركات التابعة لمجموعة التمدين، المتخصصة في تطوير المشاريع المتعددة الاستخدامات في الكويت، عن تقديم أحدث إضافة إلى عالم الترفيه العائلي من خلال مركز «إنفانيتي سي»، الذي سيفتتح أبوابه قريبا خلال الربع الثاني من 2018 تزامناً مع افتتاح «الكوت مول».
تم تصميم مركز «إنفانيتي سي» بطريقة فريدة مستوحاة من الحياة البحرية المستلهمة من موقع مشروع «الكوت» على الواجهة البحرية من الشريط الساحلي لمنطقة الفحيحيل. يتميز المركز بمساحته الشاسعة الممتدة على مساحة تقارب 4000 متر مربع ليكون أحدث مركز ترفيهي داخلي في الكويت، يُتيح لجميع الأعمار الاستمتاع بالترفيه المطلق من خلال توفير ثلاثة أقسام متنوعة تنقلهم برحلة مميزة من الشاطئ إلى أعماق البحار. يوفر «إنفانيتي سي» العديد من الألعاب الجديدة والموجودة لأول مرة في الكويت التي ستجذب جميع الزوار، من بينها قطار الملاهي السريع ولعبة المنطاد، بالإضافة إلى سيارات التصادم التي يفضلها الكبار قبل الصغار.
وتعليقاً على آخر تطورات المشروع، قال أحمد العصيمي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة التمدين الترفيهية: «نحرص دائما في شركة التمدين الترفيهية على تقديم كل ما هو مميز في عالم الترفيه في الكويت. «إنفانيتي سي» إضافة جديدة في عالم الترفيه العائلي تُقدم لجميع شرائح المجتمع رحلة ممتعة تبدأ بالتصاميم الفريدة والأجواء الممتلئة بالمرح والمتعة». وأضاف: «مع افتتاح الفرع الثاني لـ«إنفانيتي» بعد نجاح فرعه الأول في مول 360، نعد روادنا دائماً بتقديم كل ما هو مختلف وممتع في مجال الترفيه، لنضمن تقديم أفضل تجربة ترفيه مع العائلة والأصدقاء».
كما يضم «إنفانيتي سي» صالة بولينغ الأكثر تطورا التي تضم ثمانية خطوط بولينغ، بالإضافة الى قاعة مخصصة للاحتفالات مجهزة بأعلى التقنيات والاجهزة لاستضافة جميع مناسبات أعياد الميلاد والاحتفالات الخاصة. وإلى جانب الألعاب الترفيهية، وبفضل مساحة «إنفانيتي سي» الكبيرة، يتسنى للمركز استقبال أعداد كبيرة ليكون الوجهة الأمثل للرحلات المدرسية والنشاطات الخاصة للشركات لبرامج «بناء فريق العمل» على سبيل المثال.
ويخضع «إنفانيتي سي» إلى أعلى معايير الأمن والسلامة، كما يعد المركز آمناً لذوي الاحتياجات الخاصة. ولسهولة الدخول والخروج من المركز الترفيهي، تم تخصيص مدخلين، أحدهما مطل على ركن المطاعم، والآخر متصل بالمول.
جدير بالذكر، أن متعة الترفيه في «الكوت مول» لن تقتصر على مركز «إنفانيتي سي»، حيث سيضم المول وللمرة الأولى في الكويت حلبة «كويت كارتينج» التي تعد أكبر حلبة سيارات مغطاة في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock