جامعة الكويت

إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الكويت نظمت مهرجان العيد الوطني وعيد التحرير  

تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري وأمين عام الجامعة الكويت د.مثنى الرفاعي ونواب المدير وأعضاء هيئة التدريس وموظفي جامعة الكويت، نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الكويت مهرجان العيد الوطني وعيد التحرير، وذلك في الساحة المقابلة لمسرح عبدالله الجابر بالحرم الجامعي الشويخ.

وبهذه المناسبة أعرب مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري عن سعادته بهذه الاحتفالية التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع الكليات والإدارات ومراكز العمل في الجامعة ومشاركات خارجية من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ووزارة الإعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب، مبينا أن الهدف من هذه الفعالية هو استثمار هذه المناسبات لتفعيل أواصر الألفة والمحبة والتآخي والانسجام المجتمعي وغرس الروح الوطنية، والقيم الإيجابية لتحقيق الصالح العام، داعيا الحضور بالاستفادة من الدروس والعبر في التلاحم والتماسك والعمل الجاد والتضحية والتنافس من أجل خدمة الكويت والمحافظة عليها لرد الجميل لهذا الوطن.

وأضاف أن احتفاء جامعة الكويت بالمناسبات الوطنية في كل عام هو تأكيداً للانتماء الوطني وتفعيلاً لأواصر الألفة والمحبة والتآخي، لما له من تعبير صادق عن الحس الوطني الذي يملأ قلوب الشعب الكويتي، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية جعلتنا نستذكر بكل فخر واعتزاز بطولات شهداء الكويت الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.

   وتقدم بالشكر أ.د. الأنصاري لكل من شارك وساهم في تنظيم هذه الاحتفالية من كليات وإدارات ومراكز العمل في الجامعة، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

 

    ومن جهة أخرى هنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور علي النامي صاحب السمو أمير البلاد وولي العهد والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي وقياديي الجامعة وجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة متمنياً الخير لدولتنا وشعبنا وقيادتنا.

   وبدورها ذكرت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الكويت ضياء الفارس أن هذه الاحتفالية تضمنت العديد منالفعاليات والفقرات بالإضافة إلى أصبوحة شعرية من تنظيم اتحاد طلبة الكويت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock