كتاب أكاديميا

أ. بشاير الشويب تكتب: تطبيقات تعليمية

ت

myU برنامج

حققت شركة فكرة المحدودة نجاح باهر من خلال إصدارها لتطبيق myU والذي لاقى استحسان مستخدميه، حيث تم إصدار أول نسخة من التطبيق عام 2014 تلته العشرات من التحديثات ليحقق تزايد في أعداد المستخدمين بما يزيد عن أربع مئة ألف مستخدم في الخليج العربي.

يوفر تطبيق myU على الأساتذة الوقت والجهد اليومي الذي يمرون به اثناء تواصلهم مع الطلبة، ويمنحهم وطلبتهم أداة مجانية بسيطة يمكنهم من خلالها التواصل بشكل فوري وسريع دون استخدام رقم الهاتف.

يختار الأستاذ مؤسسته التعليمية ثم ينشئ البورد الخاص به متضمنا المقررات الدراسية وبإمكانه إرسال إعلاناته لأعضاء كل بورد أو لجميع متابعيه، كما يمكن ضبط مستوى الخصوصية، ويمكن للطالب الدخول بعد اختيار مؤسسته التعليمية ثم متابعة أستاذه وشعبته.

يتيح التطبيق التراسل بشكل مباشر مع أعضاء المؤسسة التعليمية وإرفاق الصور او الفيديو او الملفات الصوتية او المستندات فالسعة المجانية 100 ميجا بايت وبعد الترقية 100 جيجا بايت.

وبالنهاية يكن القول أن تطبيق myU أداة للتعلم التفاعلي تثير دافعية الطلبة للتعلم و تحفز التعليم، التطبيق متاح على App Store  وGoogle Play كما يمكن الدخول من خلال موقعهم مباشرة .

إعداد: أ. بشاير الشويب

قسم الحاسب الالي- المعهد العالي للخدمات الإدارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock