جامعة الكويت

أمر تغييري في جامعة الكويت بـ 98 ألف دينار

كشفت مصادر مطلعة في جامعة الكويت، عن موافقة لجنة المشتريات على إصدار أمر تغييري بالزيادة المالية على مناقصة مشروع أعمال تنفيذ وتطوير وتنسيق وصيانة الزراعة التجميلية والري والمحددة في 4 مواقع، بقيمة تصل إلى 98 ألف دينار، بنسبة %4.5 من قيمة العقد.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الإنشاءات والصيانة في الجامعة هي التي تقدّمت بطلب إلى لجنة المشتريات لإصدار الأمر التغييري والزيادة المالية على المناقصة خلال فترة العقد، لافتة إلى أن اللجنة وافقت على طلب الإدارة شريطة توافر الاعتمادات المالية اللازمة.

وفي سياق آخر، كشفت المصادر عن عدم تقدّم أي شركة أو مؤسسة على مزايدة تقديم خدمة المصبغة للطلبة والأساتذة والموظفين في جامعة الكويت، وهي المزايدة التابعة لإدارة الخدمات العامة وطرحتها لجنة المشتريات على الجهات الراغبة بالمشروع، مبينة أن صندوق العطاءات الخاص بالمزايدة وجد فارغا عند فتحه من قبل المعنيين في اللجنة.

إلى ذلك، أعلنت إدارة المشتريات عن طرح ممارسة للشركات والمؤسسات الراغبة لتقديم خدمة الوجبات الغذائية (إفطار، غداء، عشاء) للسكنات في جامعة الكويت، بقيمة تأمين أولي 1000 دينار، مؤكدة ضرورة التزام الجهات عند تقديمها بالتعليمات اللازمة لعدم استبعادها.

المصدر:

القبس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock