جامعة الكويتقسم السلايدشو

آفاق الجامعية تعاود الصدور إلكترونيا في 16 أغسطس

تعاود جريدة آفاق الجامعية الصدور في الأسبوع الثاني لاستئناف الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020/2019 والذي سيكون وفق نظام التعليم عن بعد، بعد فترة توقف بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا (covid-19)، وما صاحبته من تعطيل للدراسة، حيث ستصدر الكترونيا يوم الأحد الموافق 16 أغسطس 2020.

 

وبهذه المناسبة قال مستشار التحرير لجريدة آفاق الجامعية طارق إدريس أن هذه الخطوة تأتي التزاما من الجريدة بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية للسلطات الصحية في البلاد، حيث تقرر انطلاق الجريدة الكترونياً بداية من16 أغسطس 2020، مراعاة لمتطلبات السلامة وللمحافظة على الصحة العامة.

وأشار إلى استمرارية صدور الجريدة أسبوعيا لمتابعة آخر الأخبار الجامعية ومواكبة أنشطة وجهود طلابنا والقطاعات الإدارية والأكاديمية في الجامعة.

 

وأشاد إدريس بتعاون إدارة العلاقات العامة والإعلام ودورها في نشر الأخبار والقرارات الصادرة من مختلف قطاعات الجامعة، وتزويد الإعلام الصحافي وخاصة جريدة آفاق بكل المستجدات والتحقيقات الصحافية ذات الصلة والتي تهم المجتمع الجامعي، مهيبا بكل القطاعات المتعاونة معها في الصفحات الثابتة، وكذلك بكل من يرغب بالمساهمة بالرأي من الأخوة أعضاء هيئة التدريس والطلبة الراغبين بنشر آرائهم وأفكارهم بإرسالها على إيميل الجريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock