وزارة التربية

‫«مشروع المدارس الفاعلة» يعرقل سير الاختبارات!‬

دعت وزارة التربية مدراء مدارس المرحلتين الثانوية والمتوسطة الى حضور اللقاء التنويري الذي ستقيمه غدا الثلاثاء في المناطق التعليمية الست للخاص بمشروع المدارس الفاعلة بالتعاون مع البنك الدولي.

ودعت مصادر تربوية الى ضرورة تأجيل اللقاء التنويري الذي سيشغل مدراء المدارس عن عملهم في متابعة سير الاختبارات، مشيرة الى ان غدا هو يوم مناسب لقيام مدراء الثانوي لزيارة مدارسهم الجديدة بعد التدوير وتفقدها قبل انطلاق اختبارات الثاني عشر المقرر لها في العشرين من الشهر الجاري.

وبينت المصادر انه بإمكان تأجيل اللقاء التنويري الى وقت آخر خاصة وانه ليس بالضرورة عقده غدا الثلاثاء مع اهمية مراعاة اجواء الاختبارات والاعمال التي تقوم بها الادارات المدرسية وتحتاج الى تضافر الجهود لانجاحها.

وذكرت المصادر ان الاربعاء والخميس الذي سيصادف بداية صيام شهر رمضان الفضيل ستكون في اختبارات للعاشر والحادي عشر لافتة الى ان غدا الثلاثاء هو الفرصة الوحيدة لزيارة المدارس وليس لعقد لقاء تنويري مطالبة وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي ووكيل وزارة التربية د.هيثم الاثري بالتدخل وايقاف دعوة اللقاء التنويري وتأجيله الى موعد آخر حفاظا على سير عملية الامتحانات.

الانباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock