الرئيسية / طلبتنا في الخارج / ‫العتيبي منسقاً عاماً لقائمة الوحدة الطلابية في أميركا‬

‫العتيبي منسقاً عاماً لقائمة الوحدة الطلابية في أميركا‬

أعلن منسق عام قائمة الوحدة الطلابية في الولايات المتحدة الأميركية محمد العتيبي أن القائمة أقامت جمعيتها العمومية العادية في يوم ٢ يناير الجاري، موضحا أنها قامت أيضا بمناقشة التقريرين المالي والإداري للسنة النقابية ٢٠١٦-٢٠١٧ وتمت المصادقة عليهما.

وأوضح المنسق العام محمد العتيبي بعض ما جرى من توصيات وأعمال من أعضاء القائمة ومؤيديها من اقتراحات لتطوير عمل القائمة من مختلف النواحي الاجتماعية والثقافية والأكاديمية التي تفيد الطلبة.

وفي نهاية اجتماع الجمعية العمومية العادية تم منح الثقة لأعضاء هيئة التنسيق للعام النقابي السابق، كما تمت تزكية هيئة تنسيق جديدة للعام النقابي ٢٠١٧-٢٠١٨ والتي تشكلت بقيادة المنسق العام محمد عبدالرحمن العتيبي، ومحمد زياد الزامل نائبا للمنسق، ويوسف عبدالعزيز الزامل أمينا للسر، وخليفة محمد الشحومي أمينا للصندوق، وفجر سليمان قبازرد رئيسة للجنة الإعلامية، وعلي ناصر رئيسا للجنة الثقافية، وعبدالعزيز محمد القبندي رئيسا للجنة الرياضية والاجتماعية.

وأعرب العتيبي عن شكره وتقديره للجمعية العمومية على الثقة التي منحته اياها، متوجها بالشكر لكل من عمل لصالح هذا الكيان الوطني، مؤكدا أن قائمة الوحدة الطلابية ستستمر في نشر رسالتها الوطنية، وستعمل على تعزيز المبادئ المستمدة من الدستور من اجل غد افضل للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

‎الراي تستنكر تعديل آلية صرف المخصصات المالية لمبتعثي ديوان الخدمة المدنية

إستنكر محمد أسدالله رئيس اللجنة الأكاديمية بقائمة الراية قرار ديوان الخدمة المدنية بشأن تغيير آلية ...