طلبتنا في الخارجقسم السلايدشو

‫«التعليم العالي»: فرص متميزة لطلبة البعثات‬

ذكرت الوكيلة المساعدة للبعثات والعلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي فاطمة السنان ان الوزارة تسعى لتنفيذ سياساتها التربوية بمراحل التعليم الاكاديمي وتضع الخطط والبرامج المتعلقة فيها، وترعى الخطط والبرامج المتعلقة وتحدد الإجراءات اللازمة بين القوانين واللوائح بما يتناسب مع المجريات والتطورات للتنمية البشرية والكوادر.

واضافت السنان خلال اللقاء التنويري الذي نظمته مجموعة مستجد التابعة للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة، قاعة ٨ بأرض المعارض أن الوزارة سعت الى رعاية الابداع والابتكار في مختلف التخصصات العلمية والأدبية، وتوفير فرص متميزة لأبنائنا الطلاب والطالبات للاعتماد في افضل الجامعات واعرقها.

وبينت ان الوزارة ترعى فوجاً من خريجي وخريجات الثانوية العامة بكل فخر واعتزاز، وتخاطبهم بدرجة عالية من المسؤولية والاهتمام والموقف والقرار بعيداً عن المديح، داعية إياهم الى تحمل المسؤولية نحو مشاركة فاعلة لبلدهم الكويت.

وقالت السنان: «انه مهما واجهتم من صعوبات فعليكم ان تنهضوا مجددا وتستمروا بالعمل والاجتهاد، فليست الأيام كلها جميلة ولا سهلة ويجب الجد والاجتهاد فيها لتحقيق الأهداف التي تطمحون اليها».

من جانبه، دعا رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة فهد العتيبي جميع الطلاب الى استقاء المعلومات الرسمية من وزارة التعليم العالي والممثل الشرعي للطلبة وهو الاتحاد، مؤكدا ان الاتحاد على استعداد كامل لاستقبال الطلبة والاجابة على جميع استفساراتهم وخدمتهم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.

القبس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock