كتاب أكاديميا

‏فيّ العجمي تكتب : الحيـاة طاحِنه

 

“أودُ ان أتقيـأ قلبي”
سأمتُ من هذا الشعور الثقيل الذي يراودني منذُ الصغر ، شعور القلق الدائم او بالأصح أود ان أتقيأ حزني وتعبي من الأيام التي أواجهها بِكُل ما فيني من ابتسامه و بهجّه مزيفه وانا من الداخل لستُ الا كائن هشّ يصارع شعوره و ألمه حتى يصِلّ لهذا الثبات الذي ترونهُ فيه. .
⠀⠀⠀⠀
الحياه طحنت روحي بكل ما تعنيه الكلمه من قسوه وانعدام رحمه ، ويعز علي ان أتذمر ” والله ” فوقي ويراني ولكنها سنين و أيام ثقال يالله.
⠀⠀⠀⠀
* لقد كبرت بما يكفي لأحزن على وداع شخص أحببته ، كبرت على ان أتمسك بيّد الراحلين..
كبرت على التباهى بالناس و تكريس محبتي و صحتي ونومي لهم لان لا أحد سيشعر بألمي سِواي ولا أحد سوف يمسك بيدي ويحبني بالطريقه اللي تليق بِي غيـري .. و هذه عقوبتي في الحيـاه ، أن لا اثق بحب انسان و بوجوده بجانبي ف الكل يرحل و ينزلق من حياتي بلا استِثناء.
⠀⠀⠀⠀
– صبيّه مثلي غادرها كل شي تُحبه خاضت وتحملت كل أنواع الألم الجسدي والروحيّ أتظن انها لن تقدر على تعويد نفسها لــ ألم. .
فُـراقك يا إنسان ؟
⠀⠀⠀⠀
أصبحت كل أمنياتي بالحياه ان أبحث على السلام الداخلي وأن أتعافى بمحبه أشخاصي المقربين الذين لا يتعدون أصابعي الخمس ، وان اصنع لنفسي سعادات صغيرة من اللاشيء والعدم حتى أتنفس من خلالها.
⠀⠀⠀⠀
هكذا أنـا أصبحت ” أرجو من الله دائماً ان لا أقسى مهما قست بِي الحياه أن أبقى لينه ناعمه تجاه كل شيء .. ان لا أيأس مهما صفعتني الحياه بكامل قوتها ، ان أجد اسباب ومسرات صغيره تساعدني على العيش بالرضـا والنيه الطيبه على رأس كل شيء .. كل شيء يالله…

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock