الرئيسية / طلبتنا في الخارج / ‎مشاري الديحاني: انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع فرنسا والدول المجاورة لها 22 ديسمبر الجاري

‎مشاري الديحاني: انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع فرنسا والدول المجاورة لها 22 ديسمبر الجاري

  • تسجيل المرشحين يبدأ من 10 ديسمبر ولمدة خمسة أيام.

أعلن مشاري المطرقة الديحاني نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت لشئون الفروع عن فتح باب التسجيل لعضويات الجمعية العمومية لفرع فرنسا والدول المجاورة لها وكذلك تلقي طلبات الترشيح للانتخابات على مقاعد الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر في تاريخ 10/12/2017 ولمدة خمسة أيام لتنتهي في 14/12/2017.

وأوضح الديحاني أنه سيتم عقد الجمعية العمومية للفرع بتاريخ 22/12/2017 يعقبها مباشرة في ذات اليوم إجراء الانتخابات لاختيار أعضاء الهيئة الإدارية التي ستدير شئون الفرع في العام النقابي 2017/2018 وأعضاء وفد المؤتمر الذي سيمثل الفرع في المؤتمر العام للاتحاد الذي سيعقد العام القادم، مبيناً أن هذه المواعيد تم تحديدها بالتنسيق بين الهيئة التنفيذية والهيئة الإدارية للفرع .

وأكد الديحاني على أنه ووفقاً لدستور الاتحاد فإنه لن يلتفت إلى أية طلبات ترد بعد المواعيد المحددة سواء للتسجيل بعضويات الجمعية العمومية أو لتسجيل المرشحين ، وأنه يشترط فيمن يتقدم للتسجيل في عضوية الجمعية العمومية أن يكون من الطلبة/الطالبات الكويتيين الدارسين في فرنسا ودول أوروبا الناطقة بغير الإنجليزية التابعة للفرع ، بالإضافة لسداد رسم الاشتراك السنوي لعضوية الاتحاد وقدره 20 يورو ، وتقديم كافة المستندات المطلوبة ، وسيكون تسجيل عضويات الجمعية العمومية وطلبات الترشيح بمقر الاتحاد في فرنسا خلال الفترة المذكورة ، مشيراً إلى أن عدد مقاعد وفد المؤتمر للفرع بحسب نص المادة رقم (23) من دستور الاتحاد سيكون مقعدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

اتحاد بريطانيا: يحتفل بالأعياد الوطنية تحت شعار “يا وطن لك من يحبك”

      كشف رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة (nuks.com)فهد خليفة الهيفي عن المؤتمر السنوي الثالث والخمسون تحت شعار “ياوطن لك من يحبك” في العاصمة البريطانية “لندن” بفندق ( Intercontinental O2 London ) بالفترة ٢٣-٢٥ فبراير ٢٠١٨ احتفالاً بالأعياد الوطنية. وأضاف الهيفي بأن الاحتفال باليوم الوطني ويوم التحرير لدولتنا الحبيبة الكويت يعتبر من أقدم المهرجانات الطلابية التي يقيمها الاتحاد الوطني لطلبةالكويت فرع المملكة المتحدة خارج الكويت وله حضور طلابي كبير جداً ، سائلا المولى عز وجل أن يديم علينا الأمن والأمان في هذه الواحة الجميلة. وبين الهيفي بأن ضيوف وفعاليات المؤتمر  مميزين، داعياً الجموع الطلابية للحضور ومتابعة آخر أخبار الاتحاد على حساباتنا بمواقع التواصلالاجتماعي. شرح الصورة: فهد خليفة الهيفي – رئيس الهيئة الإدارية بوستر المؤتمر Facebook Twitter ...