التطبيقي

‎رابطة مدربو الكليات التقت د. الانصاري واستعرضت قضايا المدربين بالكليات

باركت صرف مستحقات الصيفي

أعلن المهندس وائل يوسف المطوع رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب في الكليات التطبيقية أنه ترأس وفدا من الرابطة وتم الاتقاء بنائب المدير العام لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث د. جاسم الانصاري، لافتا إلى أن وفد الرابطة استعرض مع د. الانصاري قضايا زملائه أعضاء هيئة التدريب بالكليات، وضم الوفد أمين السر السابق والرئيس الحالي للجنة التظلمات بالرابطة م. صلاح البلوشي، وممثلين عن اللجان العاملة بالرابطة كاللجنة الفنية، واللجنة الاجتماعية، ولجنة الترقيات، وهم كل من أ. عبدالله مجيد، أ. خالد الرشيدي، أ. خليل الشطي، أ. راشد الرشيدي.

وأوضح المطوع أن وفد الرابطة ناقش مع د. الانصاري كافة القضايا العالقة التي تخص أعضاء هيئة التدريب بالكليات، مشيدا باستقبال د. الانصاري لوفد الرابطة الذي قدم له التهاني بمناسبة توليه هذا المنصب الرفيع وثقة القيادة السياسية فيه، مشيرا إلى أن الوفد لمس من د. الانصاري تجاوبا كبيرا وتفهما لقضايا أعضاء هيئة التدريب، مؤكدا أن د. الانصاري رجل فاضل يحترمه كل منتسبي الهيئة و عٌرف عنه احترام الجميع وسعيه للارتقاء بالتعليم ووقوفه دوما مع الحق، وهو ابن بار للهيئة وعلى اطلاع بكافة قضايا الهيئة ويقف علي مسافة واحدة من الجميع ، ولا يمارس سياسة الاقصاء ضد أي شريحة من أبناء الهيئة وهو الامر الذي سيساهم في نجاحه بمهام منصبه الجديد، وقد تم الاتفاق على لقاءات دورية بينه وبين الرابطة لمتابعة قضايا المدربين.

وعلى صعيد آخر تقدم المطوع من زملائه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بخالص التهاني بمناسبة انتهاء إدارة الهيئة مشكورة من مراجعة مزاولات الفصل الصيفي، مشيدا بالجهد الكبير الذي تبذله الادارة المالية وموضحا أن المستحقات سيتم صرفها باذن الله قبل عيد الاضحى المبارك عدا كلية التربية الاساسية التي يجري حاليا مراجعة كشوف مزاولاتها وسوف يتم الصرف بمجرد الانتهاء من التدقيق على الكشوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock