التطبيقي

‎تدريس التطبيقي: مستحقات الاضافي للفصل الصيفي بالبنوك نهاية الاسبوع الجاري

صرف مستحقات التمريض الأسبوع المقبل

باركت لجنة متابعة المستحقات المالية التابعة لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية برئاسة أمين السر د. فارس المطيري، وعضوية كل من نائب رئيس الرابطة م. فواز الرشيدي، ورئيس اللجنة الفنية م. رعد الصالح، باركت لزملائها أعضاء هيئة التدريس انتهاء مراجعة كشوف مستحقات الاضافي عن الفصل الصيفي وسوف يتم ارسالها للبنوك نهاية الاسبوع الجاري وهي لكل من كلية الدراسات التجارية وكلية الدراسات التكنولوجية وكلية العلوم الصحية.

وقال د. المطيري أن مستحقات زملائه بكلية التمريض سوف يتم ارسالها للبنوك فور الانتهاء من مراجعتها الاسبوع المقبل، وفيما يتعلق بمستحقات كلية التربية الأساسية فلا تزال بالإدارة المالية لمراجعتها، لافتا إلى أن كافة المزاولات التي تمت مراجعتها سوف تكون بحسابات الاساتذة قبيل عيد الاضحى المبارك.

وثمن د. المطيري لإدارة الهيئة تعاونها المثمر الذي أثمر عن هذا الانجاز، حيث توجه بشكره وتقديره لكل من مدير عام الهيئة بالإنابة م. طارق العميري، ونائب المدير العام لقطاع الكليات والبحوث د. جاسم الانصاري، ونائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف، ومديرة الشئون المالية أ. سعاد غانم، ورئيس قسم الرواتب فوزية الكندري، ومدير مكتب جهاز المراقبين الماليين أ. أحمد الحيص وعضو الجهاز أ. حمد المهمل، ومحاسبي الكليات والمكاتب الفنية لجهودهم المبذولة في عملية مراجعة المزاولات وسرعة الانتهاء من عملية الصرف، متمنيا استمرار هذا التعاون البناء الذي يصب في صالح الهيئة التدريسية والعملية التعليمية بشكل عام.

وختم د. المطيري تصريحه بالتأكيد على أن الرابطة مستمرة في مساعيها الرامية لتقليص الدورة المستندية وسرعة انجاز معاملات الهيئة التدريسية، وأن الرابطة تتابع مستحقات الفصل الدراسي الثاني وسوف تبدأ الرقابة في مراجعة المزاولات بعد الانتهاء من إجازة عيد الاضحى المبارك باذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock