التطبيقي

‎تدريس التطبيقي: تشكر المشاركين في المخيم الربيعي وتدعو إلى لقاء تعارفي لرحلة تركيا

تقدم نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية م. فواز الرشيدي بالشكر إلى رئيس الرابطة والهيئة الإدارية واللجنة الاجتماعية في الرابطة وجميع الأساتذة المشاركين في المخيم الربيعي والذين توافدوا مع أسرهم وأقربائهم منذ الصباح وحتى المساء حيث قضى الجميع أوقاتا طيبة في جو أسري برعاية وتنظيم مشرف من اللجنة الاجتماعية بالرابطة والقائمين على المخيم الذين أتحفوا الجميع بحسن استقبالهم وضيافتهم طوال فترة تواجد المشاركين من الرابطة رغم الأعداد الكبيرة والتي تجاوزت 350 مشارك من أعضاء التدريس وأسرهم. كما تمنى م. الرشيدي استمرار تعاون الأعضاء مع الرابطة من خلال تفاعلهم مع الأنشطة التي تقيمها الرابطة ممثلة بلجانها المختلفة ومنها اللجنة الاجتماعية.

وفِي سياق آخر ذكر أمين الصندوق رئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي أن الرابطة بصدد تنظيم لقاء تعارفي للأساتذة المشاركين في الرحلة الربيعية إلى تركيا في يناير الجاري.

وأوضح د. العنزي أن اللقاء سيكون الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين 15/1/2018 لشرح برنامج الرحلة وجميع الأمور المتعلقة بها، والإجابة عن كافة الاستفسارات.

وأشار إلى أن الرابطة أعطت أولوية التسجيل لمن لم يشارك من قبل في رحلاتها السابقة حيث قامت الرابطة بقبول جميع المتقدمين للمشاركة في الرحلة، كما حرصت الرابطة على أن يلبي برنامج الرحلة تطلعات أعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock