التطبيقي

‎تدريس التطبيقي: إضافي الاساتذة في حساباتهم بعد عطلة العيد

قال أمين السر لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية ورئيس لجنة متابعة المستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس بالرابطة د. فارس المطيري أن اللجنة على تواصل دائم ومستمر مع إدارة الهيئة وقطاعاتها المختلفة لتسريع عملية صرف مستحقات أعضاء هيئة التدريس عن الساعات الاضافية.

وقال المطيري أنه تم التنسيق مع مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف لصرف مستحقات الفصل الأول 2016/2017 وقام مشكورا بالإيعاز لتحويل الكشوف للرقابة المالية

وأهاب بزملائه عمداء الكليات و رؤساء الأقسام العلمية، ومدير مركز اللغات بسرعة الانتهاء من كشوفات المكلفين بالعمل في الفصل الصيفي 2018/2017 وجداول البانر للمكلفين في أسرع وقت ليتسنى لإدارة الكلية والمحاسبة مراجعة الكشوف ومن ثم ارسالها لجهة الاختصاص بالهيئة  في الوقت المحدد لضمان عدم تأخير عملية الصرف، متوجها بشكره وتقديره لكل من تعاون مع الرابطة في تذليل العقبات التي تواجه عملية الصرف، مؤكدا أن اللجنة ستوالي متابعاتها الحثيثة لهذا الملف لحين الانتهاء كليا من صرف كافة حقوق أعضاء هيئة التدريس.

من جهته أفاد عضو لجنة متابعة المستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس ورئيس اللجنة الفنية بالرابطة م. رعد الصالح أن الأقسام العلمية الثلاثة بكلية التربية الاساسية التي تأخر صرف مستحقاتها للفصل الدراسي الثاني من العام الماضي قد تم صرف نصف المستحقات، وجاري حاليا تحويلها للبنك المركزي ومن المتوقع أن تكون بحسابات الاساتذة نهاية الاسبوع الجاري أو بعد عطلة عيد الفطر بأقصى تقدير.

وأشار الصالح إلى أنه فيما يخص مستحقات الفصل الأول من العام الماضي تم رفع كشوف كل من كلية التربية الاساسية وكلية العلوم الصحية إلى الرقابة المالية منذ نهاية الاسبوع الماضي، وعن كل من كلية الدراسات التكنولوجية وكلية الدراسات التجارية فقد تم رفع الكشوف إلى الرقابة المالية منذ بداية الاسبوع الحالي، وجاري الآن التدقيق على الكشوف من قبل الرقابة المالية لمعالجة أي نواقص أو ملاحظات بالتعاون مع الكليات المعنية.

وقال الصالح أن باقي المستحقات للأساتذة والمتمثلة في مستحقات الفصل الأول والثاني للعام الحالي فهي قيد الانتظار إلى ما بعد الانتهاء من مستحقات الفصل الأول للعام الماضي.

من جهة أخرى وفيما يتعلق بالتقويم الدراسي للعام الأكاديمي 2018-2019 ذكر د. فارس المطيري أن الرابطة قامت بالتنسيق مع إدارة الهيئة بشأن بدء دوام أعضاء هيئة التدريس للعام الدراسي الجديد، موضحا أن مدير عام الهيئة د. علي المضف استجاب مشكورا لمطلب الرابطة حيث تم إقرار دوام أعضاء هيئة التدريس مع بدء دوام الطلبة بتاريخ 9/9/2018 أسوة بجامعة الكويت لتوحيد بدء الدوام في المؤسسات التعليمية الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock