قسم السلايدشووزارة التربية

وزير التربية: ضرورة وجود استراتيجية للاعلام التربوي ونشر الوعي

اكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي اليوم الثلاثاء ضرورة وجود استراتيجية للاعلام التربوي للوزارة بهدف المساعدة في نشر الوعي التربوي التعليمي وابراز جهود الكويت في مجال التعليم ومتابعة ما يحدث من مستجدات اولا بأول.

ودعا العازمي في كلمة خلال اجتماعه مع الوكلاء المساعدين في وزارة التربية الى تطوير المناهج الدراسية وفق الاسس العلمية ووضع تصور حول عملية التطوير مشيرا في الوقت ذاته الى اهمية اللغة العربية وتدريسها.

ولفت الى اهمية تسكين الوظائف الشاغرة في جميع قطاعات الوزارة والبت سريعا في كل التظلمات فيما يخص الترقيات او الدرجات او الاستحقاقات المالية ضمانا لحقوق جميع العاملين باعتبارها حقوقا يضمنها القانون وتؤكد عليها وزارة.

واطلع الوزير خلال الاجتماع على جهوزية الوزارة لفتح مدارس جديدة خلال الاعوام المقبلة في المناطق الجديدة اذ طلب تشكيل لجنة لوضع تصور شامل يوضح الاجراءات المطلوبة.

وبين ان خطة الوزارة الانشائية (2020/2021 – 2024/2025) تتضمن هدم وبناء عدد من المدارس وانشاء اخرى في المناطق الحالية لافتا الى انشاء مدارس جديدة في المشاريع الاسكانية المستقبلية مثل المطلاع وغيرها من المناطق.

واكد متابعة العقود التي تقوم بها الوزارة التربية والانتهاء منها بأسرع وقت ضمانا لسرعة العمل والانجاز.

وتوجه بالشكر الى العاملين في الوزارة على جهودهم المستمرة التي برزت اثارها الايجابية في بداية العام الدراسي الحالي متمنيا استكمال الاستعداد للفصل الدراسي الثاني بنفس الفعالية والكفاءة. (كونا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock