وزارة التربية

وزير التربية: دعم كادر الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين وتسكين الوظائف القيادية

اعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي دعمه الكامل لمطالب نقابة العاملين بوزارة التربية والتي تقدمت بها الى الوزير وفي مقدمتها كادر خاص للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين وتسكين الوظائف القيادية.

وقال رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي في تصريح صحافي ان الوزير العازمي أعرب خلال استقباله وفد نقابة العاملين بوزارة التربية عن تأييده المطلق لمطالب النقابة خاصة انها تمس شريحة كبيرة من الاداريين.

وتضمنت المطالب صرف مكافأة للعاملين في ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية والتعليم الخاص.

واكد العازمي ان معظم هذه المطالب مستحقة منذ سنوات وسبق ان طالبنا بها وكانت هناك وعود لكنها لم تكن بنفس الحماس الذي تعهد به الوزير العازمي.

وقال ان الوزير د.حامد العازمي يحمل نفسا إصلاحيا حقيقيا لتغيير الكثير من الأوضاع في وزارة التربية وإعطاء كل ذي حقه وهو ما اكد عليه خلال المقابلة بانه لا يقبل ان يظلم أي معلم أو إداري في وزارة التربية وان أبوابه مفتوحة للنقابة.

وشدد رئيس نقابة التربية على ان مطالب العاملين بالوزارة اغلبها كان يحتاج لقرار حاسم من الوزير وهو ما نلمسه اليوم في الوزير د.حامد العازمي الذي اعلن انه لن يدخر جهدا في انصاف أي معلم أو إداري فهما أعمدة الإصلاح الحقيقي في وزارة التربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock