التطبيقي

م. وائل المطوع يبارك موافقة عمادة الأساسية على فتح المجال للتفرغ العلمي للمدربين بمكتب التربية العملية

 

 

بارك م. وائل يوسف المطوع رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي لزملائه بمكتب التربية العملية في كلية التربية الأساسية موافقة عميد الكلية أ.د فريح العنزي على فتح المجال أمامهم للحصول على إجازة التفرغ العلمي وتطبيق القانون دون محاباة أسوة بجميع زملائهم المدربين بالكليات التطبيقية والمعاهد.

وتوجه المطوع بشكره وتقديره للسيد عميد الكلية أ.د فريح العنزي لاستجابته لمطلب الرابطة، والشكر موصول لرئيس مكتب التربية العملية أ. شعيفان الرشيدي لجهوده الواضحة في تحقق هذا الإنجاز الذي يفتح المجال أمام المدربين في مكتب التربية العملية للاستفادة من هذا الإنجاز، مهيبا بزملائه المدربين ممن تنطبق عليهم الشروط التقدم للحصول على إجازة التفرغ العلمي لعمل أبحاث تفيد الكلية بشكل خاص والهيئة بشكل عام.

وناشد المطوع عميد الكلية أ.د فريح العنزي بحسم ملف نصاب أعضاء هيئة التدريب بمكتب التربية العملية، موضحا أن هذا الملف طال انتظاره ولابد من حسمه في أقرب وقت ورفع الموضوع لإدارة الهيئة تمهيدا لعرضه على مجلس الإدارة الموقر ومساواة مدربي المكتب بزملائهم المدربين في كل كليات الهيئة.

وأضاف المطوع أن الرابطة متفائلة بالمرحلة القادمة في حل جميع القضايا في ظل وجود فريق قيادي من الهيئة قادر علي الإنجاز وتعاون مثمر هدفه مصلحة الهيئة والارتقاء بكل العاملين بها وتطبيق مبدأ العدل والمساواة بين جميع العاملين بالهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock