التطبيقيقسم السلايدشو

م. أحمد علوان: مشاركتنا بتنقيح لائحة “التعليم عن بعد” يضمن نجاح التجربة

توجه م. أحمد علوان الشمري أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب في الكليات التطبيقية بشكره لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام د. علي فهد المضف، ونائب المدير العام لقطاع البحوث د. جاسم الأنصاري، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الاستاذ لحرصهم على مشاركة الروابط النقابية بالهيئة في تنقيح لائحة “التعليم عن بعد” من خلال إشراك 2 من كل رابطة في مراجعة بنود اللائحة، واستجابتهم لكافة الملاحظات التي ابدتها رابطة أعضاء هيئة التدريب في الكليات.

 

وقال الشمري أن الرابطة كانت على تواصل وتنسيق مع رابطة التدريب بالمعاهد لتعديل بنود اللائحة بما يضمن حقوق ومكتسبات المدربين سواء في الكليات أو المعاهد، مشيرا إلى أن الرابطة قامت بتعديل الكثير من البنود لحفظ حقوق المدربين من جهة وبما يضمن نجاح عملية “التعليم عن بعد” بكل أركانها سواء لأعضاء هيئتي التدريب والتدريس أو الطالب.

 

وعلى صعيد آخر قال الشمري أن الهيئة الإدارية للرابطة تتضرع بالدعاء إلى الله أن يمن بالشفاء العاجل على ربان السفينة ووالد الجميع  صاحب السمو  أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وأن يعود لوطنه وأبنائه سالما معافى بإذن الله، كما تتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو نائب الأمير سمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، وإلى رئيسا وأعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية وجميع الشعب الكويتي وكل من يعيش على تراب الكويت بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وأن يحفظ الله الكويت وسائر البلاد الإسلامية والعربية من كل مكروه، وأن يزيح عن العالم جائحة كورونا وتعود الحياة لطبيعتها .

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock