الرئيسية / التطبيقي / معهد التمريض يحتفي بمتفوقيه

برعاية نائب مدير عام «التطبيقي» لشؤون التدريب بالإنابة

معهد التمريض يحتفي بمتفوقيه

 

 

تحت رعاية نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون التدريب بالإنابة م. ناصر المهندي أقام معهد التمريض حفله السنوي لتكريم أبنائه من المتدربين والمتدربات عن العام التدريبي 2017 / 2018 وذلك على مسرح المعهد العالي للاتصالات والملاحة، بحضور عدد من القيادات بالهيئة وأعضاء الهيئة التدريبية بالمعهد وأولياء أمور الطلبة المحتفى بهم.
قال نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون التدريب بالإنابة م. ناصر المهندي ان تكريم معهد التمريض لمتفوقيه والمتوقع تخرجهم بمثابة تتويج لعام كامل من العطاء ومن الجهد الذي بذلته مجموعة متميزة من المتدربين تسابقوا لنيل شرف التفوق فاستحقوا من أجله التكريم، مشيراً الى الدعم اللا محدود الذي توليه القيادة الحكيمة في الكويت واهتمامها البالغ بالعلم والتعليم مؤكداً ان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تسلك نفس النهج وتقوم بتقديم كل مافي وسعها للعمل على توفير كل الإمكانات من أجل النهوض بالعملية التعليمية والتدريبية لتخريج كوادر قادرة ومدربة تساهم في دفع عجلة التنمية بالبلاد .
ووجه م.المهندي حديثه للمتفوقين قائلا: أبنائي وبناتي إن من علامات الرقي والنهضة في أي بلد هو تطور القطاع التعليمي ومن فضل الله علينا أن هذا القطاع في بلدنا الحبيب يشهد كل تطور وعناية، داعياً إياهم الى بذل كل ما لديهم من جهد وطاقة فيما يؤدونه من أعمال وان يتحلوا باليقظة وتحمل المسئولية، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.
من جانبه عبر مدير معهد التمريض بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. وائل حمادة عن سعادته بتفوق كوكبة من متدربي المعهد التي اجتهدت وثابرت لكي تصل الى شرف هذا اليوم ، مثمناً لهم جهدهم واجتهادهم وصبرهم ومثابرتهم، وحثهم على مواصلة النجاح والتفوق لأن الكويت تنتظر منهم الكثير فبهم ستعلو وتسمو بين الأمم.
وقال د. حمادة ان العلم والتعليم في الكويت يحظى باهتمام بالغ من القيادة الحكيمة التي توليه كل الرعايه وتسخر له كل السبل والإمكانات، وان معهد التمريض يسير على نفس الدرب ويعمل على ترجمة اهتمام الدولة بالتعليم عن تسخير كافة الجهود من أجل تمكين المتدربين والاستفادة القصوى من كل ما هو جديد في مجال التدريب والتطبيقات الإكلينيكية في الدراسة والتدريب لضمان تقديم مخرجات وكوادر فنية مدربة ومؤهلة تأهيلاً عاليا يمكنها من أداء دورها بمستويات عالية من التميز والإبداع في المجال الصحي.
واختتم د. حمادة بتهنئة أبنائه وبناته المتفوقين شاكراً جميع من أسهم في هذا التفوق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

د. سليمان السويط: الرابطة تولي البحث العلمياهتماما بالغا وتشجع الأساتذة لتحقيق الانجازات التي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية في الكويت

خلال ديوانيتها الشهرية تم تكريم 14 دكتور بمناسبةترقيتهم العلمية. بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم ...