قسم السلايدشووزارة التربية

مطيع العجمي: تقدمنا بعدة مقترحات الوظائف الإشرافية وقرار التقويم وتطوير العمل

  • أسامة السلطان: جمعية المعلمين قدمت أفكار تتعلق ببعض القضايا التربوية المهمة

أكاديميا/ التربية

التقى وفد مجلس ادارة جمعية المعلمين برئاسة رئيس الجمعية أ.مطيع العجمي وبحضور أمين السر أ.عماد السنان وأمين الصندوق أ.نايف العازمي وأعضاء مجلس الادارة د.سعود المطيري وأ.خيال الابراهيم بمدير ادارة التنسيق أ.أسامة سلطان لبحث مجموعة من القضايا التربوية.

وقال رئيس جمعية المعلمين أ.مطيع العجمي : تقدمنا بعدة مقترحات لتطوير العمل في ادارة التنسيق ومناقشة مقترحات الجمعية بشأن الوظائف الإشرافية وقرار التقويم الدراسي، مضيفاً ان الجمعية أكدت على ضرورة الأخذ بالمقترحات التي تقدمت بها من أجل تحريك سلم الإنتظار للترقي في الوظائف الإشرافية وتأخير الترقي لكثير من التخصصات والفئات في المراحل الدراسية المختلفة.

كما أكدت الجمعية على أحقية المترقين بالاطلاع على كشوف الترقي ومعرفة الترتيب في سلم الانتظار للوظائف الاشرافية وضرورة رفع أسماء المنتظرين الكترونياً وبما يعزز من المصداقية والشفافية

وشدد وفد الجمعية على ضرورة أخذ ادارة التنسيق بكل الملاحظات على قرار التقويم الدراسي التي تقدمت بها الجمعية وتلافي السلبيات وذلك خلال إعداد قرار التقويم الدراسي للأعوام الدراسية القادمة.

من جانبه قال مدير ادارة التنسيق أ.أسامة السلطان: انه تم خلال اللقاء مناقشة عدة اقتراحات وأفكار مقدمة من جمعية المعلمين تتعلق ببعض القضايا التربوية الهامة وسنسعى جاهدين للتعاون المثمر لتحقيقها بما يصب في صالح العملية التعليمية والمعلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock