التطبيقي

مستقلة التطبيقي نظمت حفلا متميزا لتكريم الطالبات الفائقات

  • إشادة كبيرة للحفل من الطالبات والأساتذة

 

 

بحضور كل من د. جنان بو شهري، د. زوينة اللمكي، د. حسين الهدبة، د. فيصل الشمري، د. حسين فولاذ، د. فوزي الدوخي، د. أيمن الحبشي، وعدد آخر من أعضاء التدريس بالتطبيقي نظمت القائمة المستقلة حفلا لتكريم الطالبات الفائقات بحضور أولياء أمورهن، وقدم الحفل الإعلامي ضاري البليهيس، وتنظيم شركة بصمة للإعلان، وتم خلال الحفل إهداء دروع تذكارية للطالبات الفائقات، إضافة لتوزيع جوائز وهدايا قيمة، منها سحب على تذاكر طيران،  وهدايا وعطور من أطياب المرشود، وعدد من الشركات الأخرى.

 

هذا وقد ألقت ممثلة القائمة المستقلة كلمة أكدت فيها فخر القائمة المستقلة بتلك الكوكبة المتميزة من الطالبات الفائقات اللاتي حققن النجاح والتفوق في دراستهن، وقالت لزميلاتها الفائقات ” تحديتم أنفسكن وبذلتن جهودا مضاعفة للوصول لهذا التفوق، وها نحن اليوم في القائمة المستقلة ننظم هذا الحفل لتكريمكن لما وصلتن إليه من تفوق وتميز في دراستكن” .

 

من جهته أعرب المنسق العام للقائمة المستقلة فهد محمد المرشد عن فخره واعتزازه بزميلاته الفائقات، ولفت إلى أن القائمة المستقلة قد حرصت على تنظيم هذا الحفل الذي يعد الأول من نوعه من جهة حسن التنظيم وارتفاع التكلفة المالية تكريما للمحتفى بهن بهدف دفعهن لمزيد من التميز، وليكون أيضا حافزا لباقي الزميلات للاجتهاد والوصول للتفوق المأمول.

وأشار المرشد إلى أن عدد المكرمات قد بلغ 400 طالبة فائقة تم اختيارهن حسب المعدلات الأعلى، وأن القائمة كانت تود زيادة عدد المكرمات إلا أن الأمور التنظيمية والسعة المكانية لقاعة الحفل حالت دون ذلك، موجها اعتذره لزميلاته الفائقات ممن حالت الظروف دون تكريمهن.

 

وقد أقيم الحفل بقاعة بدرية في فندق الجميرا، وبدأت فعاليات الحفل الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء الموافق 11/9/2019 وسط فرحة الطالبات الفائقات وأولياء أمورهن في أجواء أسرية متميزة، وقد حرصت الطالبات المكرمات على الدخول لحساب القائمة المستقلة بــ “تويتر” للتعبير عن امتنانهن للقائمين على الحفل ومدى السعادة التي غمرتهن خلال الحفل وأشدن بحسن التنظيم والأجواء الرائعة التي عايشوها، إضافة لإشادة عدد من أعضاء هيئة التدريس بالحفل والنجاح الذي حققه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock