الرئيسية / التطبيقي / مدير عام «التطبيقي» يستقبل أعضاء الجمعية الكويتية لجودة التعليم

مدير عام «التطبيقي» يستقبل أعضاء الجمعية الكويتية لجودة التعليم


استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف بمكتبه بديوان عام الهيئة أعضاء الجمعية الكويتية لجودة التعليم، وذلك في إطار بحث الجهود المشتركة لدفع العملية التعليمية إلى الأمام والارتقاء بكافة أركانها.
حضر اللقاء كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لجودة التعليم أ. بدر البحر وأمين السر أ. هاشم الرفاعي وأمين الصندوق أ. بشار العثمان وعضو الجمعية م. رعد الصالح، ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ. فاطمة العازمي.
رحب د. علي المضف في بداية اللقاء بوفد الجمعية الكويتية لجودة التعليم مثمناً لهم جهودهم لتحقيق أهداف الجمعية التي من أهمها نشر الوعي لأهمية التحصيل العلمي الصحيح والوقوف أمام جميع الممارسات التي من شأنها الإضرار بجودة التعليم، مؤكداً سعادته باللقاء الأول مع اعضاء الجمعية وواعداً بعقد لقاءات أخرى يتم خلالها تناول كافة الموضوعات التي تحقق الأهداف المشتركة للجانبين.
من جانبهم ثمن أعضاء الجمعية حفاوة استقبال مدير عام الهيئة د. علي المضف، وحرصه على الاستماع لكافة المقترحات والملاحظات التي تهدف إلى تطوير العمل بالهيئة أكاديمياً وإدارياً وما لمسوه من استعداد تام للتعاون الجاد والمخلص للعمل على مواكبة التطورات في مجال التعليم ومعالجة أوجه القصور والسلبيات إن وجدت للتأسيس لنظام أكاديمي مؤسسي يرقى بمستوى الطالب والمعلم على حد سواء، ويحقق مصلحة الهيئة وكافة منتسبيها، مؤكدين أنه تم التطرق خلال الاجتماع إلى أهمية أن يكون نيل الاعتماد الاكاديمي لكافة البرامج بكليات ومعاهد الهيئة من ضمن أولويات خطة العمل في المرحلة المقبلة ، وأن يتم إعادة النظر ببعض اللوائح التي بحاجة إلى تعديل مثل الترقيات والتعيينات والبعثات والمناصب الإشرافية وغيرها.

شرح صور
< د. علي المضف مع رئيس وأعضاء الجمعية الكويتية لجودة التعليم وأ. فاطمة العازمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

د. سليمان السويط: الرابطة تولي البحث العلمياهتماما بالغا وتشجع الأساتذة لتحقيق الانجازات التي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية في الكويت

خلال ديوانيتها الشهرية تم تكريم 14 دكتور بمناسبةترقيتهم العلمية. بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم ...