التطبيقي

مدربو الكليات: يجب اختيار القيادات القادمة للهيئة ممن يحظون بقبول واحترام الجميع

ثمن رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس وائل يوسف المطوع لمدير عام الهيئة المهندس حجرف فلاح الحجرف اتباعه سياسة الباب المفتوح واستماعه بصدر رحب لكافة الهموم والمشاكل التي تواجه أبناء الهيئة وحرصه علي تحقيق العدل والمساواة بين كافة منتسبي الهيئة، مشيرا إلى أن المشاكل المتراكمة لأعضاء هيئة التدريب بالكليات في السنوات الماضية في طريقها للحل، مؤكدا أن م. الحجرف ومنذ بداية تقلده للمناصب الإشرافية والقيادية بالهيئة وهو يتبع الشفافية في تعامله مع أبناء الهيئة ويحظى باحترام الجميع.
ودعا المطوع معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي لتحري الدقة في اختيار من يشغلون منصب المدير العام للهيئة ونواب المدير العام والقياديين بالهيئة، بحيث يكون سجلهم يحظى باحترام كافة منتسبي الهيئة ومقبولين لدى الجميع، وألا تكون لديهم عداوات مع أي شريحة من أبناء الهيئة وليس من المتوقع قيامهم باتباع سياسة الاقصاء او التعسف مع اي شريحة.
وأشار المطوع إلى أن بعض المرشحين لتلك المناصب مكشوفين للجميع وشهدت الفترة الماضية عدائهم الواضح لشريحة من أبناء الهيئة، لافتا إلى أن من يقصي شريحة من أبناء الهيئة أو من لديه مخالفات سابقة ويخالف القوانين لا يجب بحال من الأحوال توليه أي من تلك المناصب الحساسة لأنه وبكل بساطه لن يتمكن من الارتقاء بالهيئة بل أنه سيأخذها بقطاعاتها المختلفة إلى المجهول وسيكون عبئ كبير علي معالي الوزير وعلى الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock