الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

كلية بوكسهل: استقبال طلبات الالتحاق للفصل الأول

أعلنت إدارة القبول والتسجيل في كلية بوكسهل الكويت استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الاول 2020-2021، مبينة أن استقبال الزوار عن طريق حجز موعد مسبق من خلال تطبيق واتساب على رقم الكلية الخاص، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك الإجراء حرصا منها على سلامة الجميع.
وقالت الكلية، في بيان صحافي أمس، إن “بوكسهل” تضم عدة تخصصات، منها “قسم العلوم الإدارية الذي يضم التسويق والإدارة والبنوك، وكذلك قسم الفنون التطبيقية الذي يضم تخصص التصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي وتصميم المواقع الالكترونية”.

وأضافت انها تأسست سنة 2007، وخرجت أكثر من 2000 خريجة في مختلف التخصصات، مبينة ان شهادة الكلية تتميز بأنها معتمدة عالميا، ولديها خريجات يستكملن دراستهن في استراليا وبريطانيا وغيرها من الدول الاجنبية والعربية، ولهن الحق في استكمال دراستهن بجامعة بوكسهل استراليا، وتتم معاملتهن معاملة خريجات الجامعة الأم في استراليا، كون الكلية فرعا من جامعة بوكسهل استراليا، “ومازلنا نسعى لإعطاء قيم مضافة في العملية التعليمية بالتعليم العالي في الكويت”.
وافادت الكلية بأن لديها اتفاقيات مع الجامعات الخاصة الموجودة في الكويت لتكملة الدراسة على نظام 2+2 مع الكلية الاسترالية وجامعة الخليج للتكنولوجيا والمعلومات، والجامعة الاميركية في الكويت، إضافة الى اتفاقيات أخرى مع جامعات عالمية مثل الأكاديمية الأميركية للأفلام وجامعة المملكة في البحرين.
ولفتت الى أن الكلية تستقبل جميع الطالبات من مختلف الجنسيات واللواتي لديهن نسبة 55 في المئة وما فوق في الثانوية العامة للدراسة على نفقتهن الخاصة، ولديها تسهيلات مالية خاصة، مضيفة ان المناهج الدراسية في الكلية تعتبر أكاديمية، وتعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية، مما يجعل مخرجاتها مهيأة لتلبية احتياجات سوق العمل.

 

الجريدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock