الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

كلية الكويت التقنية احتفلت بتخرّج 125 طالباً على طريقة Drive Thru

كلية الكويت التقنية احتفلت بتخرّج 125 طالباً على طريقة Drive Thru

 

تستقبل طلبتها هذا العام عبر «التعلم عن بعد»

 

 

نورة أيمن بودي:  تخريج 70 طالباً  وطالبة في إدارة  الأعمال و55  في نظم المعلومات

 

 

عبدالرحمن العجيل:  تعزيز نظام التعليم  عن بعد بأحدث  التطبيقات التكنولوجية  لاستكمال المسيرة التعليمية

 

 

إيمان الشطي:  نقل الحفل عن طريق الشاشات ورابط للبث الحي على اليوتيوب

 

 

ضحى الشريدة:  شكراً جزيلاً لإدارة الكلية  اليد اليمني لكل طالب

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت كلية الكويت التقنية، بتخريج دفعة من 125 طالباً وطالبة للعام الدراسي 2019-2020، حيث كان حفل التخرّج على طريقة خدمة السيارات، أو ما يّعرف بـ Drive Thru، حرصاً على الالتزام بجميع الاشتراطات الصحية والاحترازية، لمنع انتشار جائحة «كورونا».

وعلى هامش الحفل، عبّر رئيس مجلس الأمناء مشاري أيمن بودي عن مدى سعادته بحضور حفل تخرج أبنائه وبناته، وتقدّم بخالص التهنئة لاجتيازهم هذه المرحلة بنجاح بالرغم من التحديات التي فرضتها عليهم الظروف الراهنة هذا العام. وأشار إلى أن «الشاطر هو اللي يتعلم ويتأقلم ويشتغل مع التغيير».

من ناحيتها، قالت رئيسة شؤون الخريجين إيمان الشطي إن الكلية حريصة على تطبيق كافة الاشتراطات الوقائية التي أقرتها وزارة الصحة الكويتية، عبر إقامة الحفل عن طريقDrive Thru، حيث بقي الحضور ملتزمين داخل السيارة مع مراعاة التباعد الاجتماعي ما بين السيارات، في حين تم نقل الحفل عن طريق الشاشات ورابط للبث الحي على اليوتيوب.

وأشارت نائبة الرئيس لشؤون القبول والتسجيل نورة أيمن بودي، إلى «أننا اليوم نحتفل بتخريج 125 طالباً وطالبة من خريجينا منقسمين ما بين 70 طالباً وطالبة في تخصص إدارة الأعمال وتشعباتها، و55 طالباً وطالبة في تخصص نظم المعلومات والتكنولوجيا وتشعباته». وخصت بالتهنئة الطلبة الذين حققوا معدل الامتياز (4.0)، وهم كل من الطلبة: صباح سالم الجابر الصباح، وضحى عماد الشريدة، ويوسف أحمد المزيني، وفيصل سعيد عبدالعزيز الراشد، وعبدالعزيز القديري، وعادل العنزي.

من جانبه، أكد نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية عبدالرحمن العجيل أن الكلية ملتزمة بتعزيز نظام التعليم عن بعد، كما أفاد بجاهزية الكلية لاستقبال الدفعة القادمة من الطلاب والطالبات عبر توفير أحدث التطبيقات التكنولوجية، لاستكمال مسيرتهم التعليمية عن بعد.

ونيابة عن الخريجات، قالت الخريجة الأولى على دفعة 2020 ضحى الشريدة: «لكل واحد منا نحن الخريجين مواقف قوة وضعف، وهذه المواقف تعلمنا دروساً حتى وإن كانت هذه الدروس صعبة. فشكراً جزيلاً لإدارة كلية الكويت التقنية التي كانت اليد اليمني لكل طالب على ما قدمته لنا من خلال سماعهم لآرائنا ومتطلباتنا».

بدوره، شكر الخريج الأول مكرر يوسف المزيني نيابةً عن الخريجين، أعضاء هيئة التدريس وجميع من ساهم في إكمال مراحلنا التعليمية من موظفي الكلية وأضاف: «كل من علمنا حرفاً وكان لنا عوناً… إنكم بمثابة الأهل والأصدقاء».

مشاري أيمن بودي للخرّيجين:

التغيير قادم…

«ونحتاج نكون مستعدين له»

دعا رئيس مجلس الأمناء في كلية الكويت التقنية مشاري أيمن بودي، الخريجين إلى البدء في استخدام علومهم وخبرتهم، وبذل كل ما يستطيعونه، لأن التغيير قادم ولا بد أن نكون على استعداد له، لافتاً إلى أن ما كان مستحيلاً قبل أشهر صار اليوم واقعاً.

وفي ما يلي كلمة رئيس مجلس الأمناء:

«بسم الله والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين..

ضيوفنا الكرام ومشاهدينا عن بعد، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

في رحاب كلية الكويت التقنية، وأنا أتحدث إليكم اليوم، فإنني أشعر بسعادة كبيرة بتخرج دفعة جديدة من الخريجين والخريجات، في ظل التحديات الصعبة التي نمر بها، مع انتشار جائحة كورونا، التي زادت من عزيمة شبابنا وإصرارهم على النجاح.

نحن اليوم في حفل تخريج دفعة جديدة، مليئة بالأمل والطموح للمستقبل. وأخيراً تحقق الحلم بعد إصرار وكفاح واجتهاد.

إخواني وأخواتي أولياء الأمور الكرام، تشهد كلية الكويت التقنية وبفضل الله، قطف ثمار رعايتها لأبنائها الطلبة في مسيرة تعليمهم الجامعي، ونقف هنا اليوم للفخر بنجاح وتفوق أبنائنا، فقد كنتم لهم سنداً وعوناً ودافعاً، للوصول إلى ما آلوا إليه. فهنيئاً لكم بهم.

إخواني وأخواتي أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية الكويت التقنية، نيابة عن مجلس أمناء كلية الكويت التقنية، أتقدم بخالص الشكر والتقدير، لجهودكم المبذولة في استكمال تدريس المقررات الدراسية لطلبة الكلية عبر وسائل التواصل الإلكترونية، تحقيقاً لنظام التعليم عن بعد، في ظل الظروف الراهنة واتباعاً للإجراءات الاحترازية لوباء (كورونا المستجد)، من أجل حماية أبنائناً الطلبة من هذا الوباء، والذي من بعد الله يرجع لكم الفضل في اجتياز تلك المرحلة بنجاح متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية.

أبنائي الطلبة… قبل أشهر الذي كنا نتوقعه مستحيلاً صار اليوم واقعاً… العمل والتعلم والتواصل كلها عن بعد، كبير ولا صغير صار لازم نأخذ موعد أون لاين، حق أبسط الحاجات، والتكنولوجيا صارت حلاً لمشكلات يديدة ماكنا نتوقعها. أهنيكم إنكم قدرتوا تجتازون هالمرحلة بنجاح. الحياة راح ترجع طبيعية بإذن الله، مهما كانت الظروف، وراح نرجع نجتمع مع حبايبنا والشاطر اللي يتعلم ويتأقلم ويشتغل مع التغيير.

ابدأ الحين… استخدم علمك وخبرتك… سوِ كل اللي تقدر عليه والتغيير قادم ونحتاج نكون مستعدين له. الشهادة ما تعني نهاية الطريج! المنافسة جدامكم كبيرة والتعليم مسيرة حياة. هذا يوم إنجازكم والكلية هيأتكم وإنتوا جاهزين… منكم اللي بيشتغل بشهادته، ومنكم اللي بيترقى بوظيفته، الإنجاز واحد لكن الخطط والأهداف متعددة، وأتمنى أن تظل كلية الكويت التقنية ذكرى حلوة في مشوار حياتكم. مبروك عليكم هذا الانجاز، وعسى الله يوفقكم، ونشوفكم في أعلى المراتب، وتسخرون إنجازكم لخدمة وطننا الغالي الكويت.

ربي يحفظ الكويت وأميرها وشعبها، ويمن علينا بنعمة الأمن والأمان، ويعافي قائدنا أمير الإنسانية ويقر عيننا برجعته».

باب القبول لايزال مفتوحاً

• شكرت الكلية جميع الحضور من الخريجين والخريجات والضيوف، لحضورهم الحفل الفريد من نوعه.

• أكدت الكلية حرصها على توفير أبرز الحلول والوسائل التكنولوجية في خدماتها وقطاعاتها التعليمية، وأعلنت أن باب القبول للسنة الأكاديمية المقبلة لايزال مفتوحاً للطلبة الراغبين في الالتحاق بالكلية.

• للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الكلية www.k-tech.edu.kw

أو الاتصال على 67008491

ومتابعة حساب الكلية على الإنستغرام @k_techkw

 

المصدر:

الراي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock