جامعة الكويتقسم السلايدشو

كلية العلوم تستعد لاستئناف العمل وفقاً للضوابط المحددة للمرحلة الثانية لخطة الدولة التدريجية لعودة الحياة الطبيعية

ضمن استعداد كلية العلوم لاستئناف العمل وفقاً للضوابط المحددة للمرحلة الثانية لخطة الدولة التدريجية لعودة الحياة الطبيعية.
فقد قامت الإدارة الجامعية ممثلة بالأمانة العامة بإعداد حملة توعوية شاملة تم تنفيذها في كلية العلوم بالتنسيق مع عمادة كلية العلوم ومكتب المدير الاداري .
ولقد اشتملت هذه الحملة التوعوية الصحية إرشادات وقائية شاملة لمنع العدوى من وباء كوفيد 19 عند بدء العمل الرسمي بتاريخ ٣٠ يونيو ٢٠٢٠
حيث تضمنت الحملة التوعوية العديد من الوسائل الارشادية من لوحات توجيهية ارشادية وتثقيفية وملصقات منظّمة للتباعد الاجتماعي ورسائل إعلامية تعرض من خلال شاشات العرض لكافة العاملين في كلية العلوم.
بالإضافة الى الإجراءات الوقائية و بالتنسيق مع الإدارات الجامعية مشكوره حيث تم تنظيف وتعقيم مرافق الكلية وتوفير المعقمات
وتوزيعها في كافة مرافق الكلية الحيوية وفقا للخطة الموضوعة من لجنة مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد في الكلية بهدف ضمان التعقيم الشامل والذاتي للعاملين تزامناً مع الخطة التوعوية الإرشادية .
ولقد تطابقت هذه الحملة التوعوية داخل كلية العلوم مع توصيات لجنة مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد وتعليمات وزارة الصحة وكذلك توجيهات الامانة العامة لجامعة الكويت في تحقيق السلامة الصحية للعاملين والبيئة الآمنة من مخاطر عدوى وباء covid19 .

علما بان هذه الحملة التوعوية توزعت على كافة مباني ومنشآت كلية العلوم في الخالدية ومدينة صباح السالم الجامعية ومركز علوم البحار .

ختاماً فقد اكد عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور / عبدالهادي بوعليان على مواصلة بذل كافة الجهود لضمان السلامة الصحية في الكلية وفقا لتعليمات وزارة الصحة بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock