جامعة الكويت

كلية العلوم الاجتماعية تطلق حملة وفاء وعرفان بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية

 

كتبت : بدور طارق وهيا العميم

تصوير حسام محمدي

 

أعلن عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور حمود القشعان عن انطلاق حملة خيرية تحت شعار وفاء وعرفان لكل من فقدتهم الكلية سواء من طلبة أو أعضاء هيئة التدريس بمبادرة من كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت مبينا أنها حملة جمع تبرعات بالتعاون مع الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، وبإشراف وزارة الخارجية وديوان المحاسبة ووزارة الشئون الاجتماعية، وبمشاركة من الأندية والجمعيات الطلابية وذلك لإنشاء مدرسة تحمل اسم مدرسة الكويت في جمهورية إندونيسيا.

وأوضح أ.د. القشعان أن جميع الاجراءات للحملة تمت وفق الأطر القانونية وعبر القنوات الرسمية لدولة الكويت، داعيا جميع الجهات للمساهمة في هذا العمل الخيري والإنساني ودعمه من خلال جميع السبل المتاحة من دعم مادي ودعم إعلاني، آملا أن يتم جمع المبلغ المطلوب لإنشاء هذه المدرسة التي تحمل شعار الكويت تجمعنا، مؤكدا على أنه عمل خالص لوجه الله تعالى.    

 

وبدورها أعربت ممثلة الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية أ. سمية الميمني عن سعادتها على مشاركة الهيئة بمثل هذه الحملة موضحة أن هذه المبادرة الإنسانية من كلية العلوم الاجتماعية هي نموذج وخير مثال تحتذى به المؤسسات في دولة الكويت، موضحةً أنه تم اختيار هذا المشروع التعليمي لسبب رئيسي جدا وهو الأعمال الخيرية كثيرة ومتنوعة، ولكن عن طريق الجانب التعليمي يتم بناء الإنسان فهو الذي يبني الأوطان عن طريق التعليم وتوفير سبل التدريس لاستدامة الخير واستمراره، مبينة أن هذا المشروع سيتكفل بـ 100 طالب وطالبة علم، موضحةً أنه سيتم التنسيق لزيارة المشروع الخيري بعد أن يتم اكتماله.  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock