جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية كرمت طلبة برنامج رعاية الموهوبين

 

تحت رعاية وحضور كل من عميد كلية العلوم الإدارية د. مشاري الهاجري والعميد المساعد للشؤون الطلابية د. نايف الشمري والمدير الإداري للكلية فتحية الكندري. أقامت كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت حفل تكريم للطلبة المنتسبين ببرنامج رعاية الموهوبين التابع للكلية، وذلك يوم الأثنين 17/6/2019 في تمام الساعة 1:00 ظهرا في قاعة الدانة بمبنى عمادة الكلية في الحرم الجامعي- الشويخ.

 

بداية كرم عميد كلية العلوم الإدارية د. مشاري الهاجري والعميد المساعد للشئون الطلابية بكلية العلوم الإدارية د. نايف الشمري المواهب الطلابية المشاركة في برنامج رعاية الموهوبين وأشاد بطاقاتهم الابداعية المتميزة، وجهودهم المبذولة لإنجاح الفعاليات والأنشطة المنعقدة تحت مظلة كلية العلوم الإدارية.

وأشاد د. الهاجري إلى برنامج رعاية الموهوبين الحديث زمنيا لكن الزاخر بطاقاته الشبابية، مشيرا إلى النجاحات التي حققها من خلال مشاركات طلبة هذا البرنامج،المتبلورة بروح التنافس والمعززة لثقة الطالب في نفسه ليظهر داخل المجتمع الطلابي بأدائه العالي والمتميز في مجالات الفن و القيادة الاجتماعية و شتى أشكال التعبير، كما ينعكس بصورة إيجابية ومحفزة على الطالب الموهوب وتمده بإمكانيات التفوق الأكاديمي والقدرة المعرفية في مجال تنمية مواهبه ومهاراته والابتكار والإنتاج وتجعله سفير بين زملائه. 

 

ومن جانبه تقدم العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية العلوم الإدارية د. نايف الشمري خلال كلمته بجزيل الشكر للجهات الراعية والداعمة التي بفضل مشاركاتها تحققت مثل هذه البرامج، شاكرا كل من منها بنك الكويت الوطني لرعايته لبعض ورش العمل التي تم تقديمها في مجال إثراء إبداع الطالب الموهوب بالكلية، ورعايته لملتقى الموهوبين الخامس، ومعرض قمتي في همتي خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2018-2019، كما أعرب د. الشمري عن  شكره لخبراء منصة الفن المعاصر Cap Kuwait، وتشجيع وزارة الدولة لشئون الشباب للبرامج التي قدمها الطلبة الموهوبين المشاركين في البرنامج.

 

والجدير بالذكر أن هذا التكريم أقيم احتفاء بنجاح ٣٣ طالب وطالبة من الطلبة الموهوبين المشاركين بالبرنامج وتقديرا لانجازاتهم في مختلف والفعاليات والأنشطة التي أقامها برنامج رعاية الموهوبين بكلية العلوم الإدارية خلال العام الأكاديمي (2018/2019).

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock