جامعة الكويت

كلية الشريعة تحتفل باختتام فعاليات وأنشطة أكاديمية الشريعة

  • برعاية الأمانة العامة للأوقاف وجمعية الراسخون في العلم الخيرية

 

 

برعاية كريمة من الأمانة العامة للأوقاف وجمعية الراسخون في العلم الخيرية أقامت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت وبالتعاون مع مكتب مساعد العميد للتخطيط والاستشارات والتدريب، حفلها الختامي لفعاليات وأنشطة أكاديمية الشريعة والأقسام العلمية والنوادي والجمعية الطلابية للعام الدراسي 2018/2019، وجاءت الاحتفالية بعد مشوار حافل بالإنجازات، وذلك بحضور عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية أ. د. فهد الرشيدي، ونائب الأمين العام للمصارف الوقفية بالأمانة العامة للأوقاف السيد منصور الصقعبى، ومدير معهد الدراسات المصرفية أ. د. يعقوب الرفاعي.

 

بدايةً افتتح عميد الكلية أ. د. فهد الرشيدي الحفل بكلمة أشاد فيها بالإنجازات التي قدمتها كلية الشريعة ممثلة بأكاديمية الشريعة والجهات المساندة لها وكافة الأقسام والنوادي والجمعية الطلابية، كما تقدم بخالص الشكر للأمانة العامة للأوقاف وجمعية الراسخون في العلم الخيرية على دعمهم الكريم ورعايتهم الفائقة، مشيدًا بالأداء المتميز لمكتب مساعد العميد للتخطيط والاستشارات والتدريب ممثلًا في الدكتور ياسر عجيل النشمي. 

 

ومن جانبه أثنى المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية في كلمته على الجهود المبذولة لخدمة العملية التعليمية وتعزيز الكفاءات الطلابية، مشيداً بالتعاون المتميز بين الكلية ومعهد الدراسات المصرفية، واعدًا بمزيد من العطاءات والمشاركات المتميزة.

 

وعلى هامش الحفل استعرضت الأكاديمية تقريراً مرئياً بأبرز الفعاليات والأنشطة التي تمت خلال العام، والتي لاقت قبولاً غير مسبوق من الهيئات التدريسية والفئات الطلابية، آملين إكمال تلك المسيرة التعليمية والتدريبية في الأعوام المقبلة، ووفقًا للعمل المنهجي فقد أشارت أكاديمية الشريعة إلى خطتها الدراسية للعام الجديد، والتي تهدف إلى تمكين الفئات الطلابية والمجتمعية وتنمية كافة الهيئات التدريسية من داخل وخارج الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock