التطبيقي

كلية التمريض تكرّم عميدها السابق

نظّمت كلية التمريض في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلا لتكريم عميدها السابق د. عبدالله المزروعي، برعاية نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. جاسم الأنصاري، وحضور عميد الكلية د. علي الحجرف ومساعديه وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والتدريبية والهيئة الإدارية.

وعبر د. الحجرف عن شكره نيابة عن أسرة الكلية وتقديرهم للدكتور عبدالله المزروعي، الذي تولى عمادة كلية التمريض لفترة قصيرة نسبيا، إلا أنه ترك خلالها أثرا طيبا ملموسا من جميع الزملاء والزميلات.

وأكد أن تكريم د. المزروعي في هذا الحفل البسيط فرصة للإشادة بروحه الطيبة وخلقه السامي وإدارته الحصيفة خلال فترة توليه العمادة، والتي بلا شك كان لها الأثر البارز في قيام الكلية بدورها الأكاديمي على أكمل وجه، الذي يهدف في النهاية إلى تزويد سوق العمل بكفاءات تمريضية مؤهلة وفق أعلى المعايير العالمية للتعليم التمريضي، مثمنا الجهد الكبير الذي بذله

د. المزروعي خلال العام الماضي، من خلال إدارته لكليتين في نفس الوقت.

من جانبه، شكر د. المزروعي كل الزملاء والزميلات بالكلية على ما أبدوه من مشاعر طيبة تجلت في إقامة هذا الحفل، مشيدا بالتعاون اللامحدود من الجميع والذي لمسه خلال فترة توليه العمادة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح، ولكلية التمريض المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock