جامعة الكويتقسم السلايدشو

كلية التربية بجامعة الكويت توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية البريطانية في الإدارة والقيادة التربوية (BELMAS)

 

كتب: محمد الشمري

تصوير: بنسيمون جوزيف

 

 

استقبل عميد كلية التربية بجامعة الكويت أ. د. بدر عمر العمر، أستاذ القيادة التربوية بجامعة نوتنغهام ورئيس الجمعية البريطانية بقسم الإدارة والقيادة التربوية (BELMAS) البروفيسور توني بوش، بحضور رئيس قسم الإدارة والتخطيط التربوي بالكلية الدكتور عبدالمحسن القحطاني، في كلية التربية بمدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية.

 

وهدف اللقاء إلى توقيع الاتفاقية بين جامعة الكويت ورئيس الجمعية BELMAS عضو جامعة نوتنغهام البريطانية البروفيسور توني بوش، لتعزيز أواصر العلاقات الأكاديمية والبحثية بين الجامعتين وفتح مجالات التعاون المشتركة في التدريب الخارجي لأعضاء هيئة التدريس والأكاديميين والباحثين والطلبة بالإضافة الى تبادل المطبوعات بين الجامعتين والشراكة في تنظيم المؤتمرات والندوات والمعارض العلمية والاستفادة من الاساتذة الزائرين وعدد من الجوانب المتعلقة بتطوير العملية الأكاديمية والإدارية لمنتسبي الجامعتين بما يخدم جامعة الكويت ومشوارها الريادي في تطوير العملية التعليمية. 

 

ومن جانبه ذكر رئيس قسم الإدارة والتخطيط التربوي بكلية التربية في جامعة الكويت الدكتور عبدالمحسن القحطاني أن الكلية انتقلت الى موقع جديد وبحاجة الى فكر جديد، لذلك تمت استضافة الأستاذ الزائر البروفيسور توني بوش لتقديم بعض المحاضرات والاستشارات الأكاديمية للقسم وبرنامج الدراسات العليا عن إمكانية التطوير للأفضل، مشيراً الى أن مدة الاتفاقية هي خمس سنوات قابلة للتجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock