التطبيقي

قسم القانون بالتجارية نظم لقاء تنويريا للراغبين باستكمال دراستهم بكلية القانون الكويتية العالمية

  • بحضور عميد الكلية د. الحنيان

 

 

 

استقبل د. احمد الحنيان عميد كلية الدراسات التجارية د. صباح قدومي مدير إدارة القبول بكلية القانون الكويتية العالمية، وحضر اللقاء كل من د. خالد العنزي مساعد العميد للشؤون الطلابية، د. اقبال القلاف رئيسة قسم القانون بكلية الدراسات التجارية.

 

وتم تنظيم لقاء تنويري لطالبات قسم القانون بالكلية، وأدار اللقاء عضو هيئة تدريس بقسم القانون د. خالد الحويله، والقى المحاضرة مدير إدارة القبول بكلية القانون الكويتية د. صباح قدومي، حيث تحدث عن فرص الاستكمال الوظيفي أمام خريجي قسم القانون للالتحاق بالكلية والحصول على ليسانس الحقوق، مشيرا إلى أن باب التسجيل متاح حاليا وحتى تاريخ 26/12/2019 للراغبين بالتسجيل في الكلية للعام الدراسي 2019/2020 .

وعن الفئات المسموح لها بالتقديم قال د. قدومي انهم خريجي الثانوية العامة الحاصلين على نسبة 70% للقسمين العلمي والأدبي، 2.5 لنظام المقررات والثانوية الانجليزية، 2.00 من سلم النقاط الاربع لخريجي دبلوم القانون بهيئة التطبيقي، 2.00  المحولون من كليات وجامعات أخرى، واجتياز 24 من وحدة دراسية على أن تتم معادلة أربعة من المواد التي سبق دراستها كشرط لتقديم الطلب.

وعن الوثائق المطلوبة قال د. قدومي يتوجب على الطالب إحضار الشهادة الثانوية أو شهادة الدبلوم طبق الأصل، وشهادة المعادلة من إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم لشهادات الثانوية الانجليزية والامريكية، وصورة عن البطاقة المدنية مع اصل البطاقة لمطابقتها، وعدد 4 صور شخصية حديثة وملونة، وصورة من جواز السفر، بالإضافة لذلك يتوجب على أبناء الكويتيات إحضار صورة البطاقة المدنية للأم وصورة شهادة الميلاد، وأبناء الكويتيات من غير محددي الجنسية صورة عن بطاقة المراجعة الجديدة والاصل لمطابقتها، وفيما يخص الموظفين يتوجب لإضافة لما سبق إحضار موافقة جهة العمل، ويخضع جميع المتقدمين لمقابلة شخصية واختبار قبول للغة العربية والانجليزية لتحديد المستوى المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock