الجامعات الخاصة

قائمة المتحدون في AOUKW عقدت جمعيتها العمومية العادية واختارت الهيئيتين التنسيقية للعام النقابي 2018-2019

اعلنت قائمة المتحدون في الجامعة العربية المفتوحة بأنه تم إنعقاد الجمعية العمومية ﻹنتخاب الهيئة التنسيقية العامة والهيئة التنسيقية للبنات لقائمة المتحدون في الجامعة العربية المفتوحة للعام النقابي 2018-2019 .

و على صعيد ذلك تم تصويت اعضاء القائمة لأختيار من يمثلهم، حيث تم تزكية عبدالله صالح العيبان منسقا عاماً للقائمة واختيار حسين الاحمد نائباً للمنسق العام واختيار شهاب منصور أميناً للسر واختيار عبداللطيف طارق أميناً للصندوق كما تم اختيار اسامة السيلاوي رئيساً للجان الطلبة .

كما عقدت عضوات القائمة جمعيتهن العمومية لأختيار ممثلاتهن للهيئة التنسيقية بالقائمة حيث تم اختيار روان وليد منسقة الطالبات واختيار مريم العلي نائبة لمنسقة الطالبات و اختيار ندى زين أمينة للسر واختيار لارا فران أمينة للصندوق ورقية بدر رئيسة للجان.

و بدوره أشاد المنسق العام لقائمة المتحدون عبدالله العيبان أن الهيئة التنسيقية الجديده للقائمة هي استمراراً لمسار عمل القائمة و دورها داخل أسوار الجامعة و خارجها. و أكد أن قائمة المتحدون مستمره على عهدها في خدمة الجموع الطلابية بالجامعة العربية المفتوحة محافظة على تعاليم ديننا الاسلام الحنيف متمسكة بالعادات والتقاليد والاعراف، ساعية في تذليل كافة العقبات التي تواجه طلبة الجامعة وتعطل تقدمهم. وأنهى كلامه بتوجيه كلمة شكر لأعضاء القائمة على منحهم هذه الثقه سائلاً المولى عز وجل كل التوفيق و النجاح لهذه الهيئة التنسيقية وأن تكون عند حسن ظن جميع الطلبة.

و من جهتها عبرت منسقة البنات لقائمة المتحدون روان وليد عن ثقتها في هذه الهيئة الجديده المفعمة بالطاقات الشبابية التي تسعى دائماً نحو الانجاز والتطوير فيما يعود بالنفع على الطالب والجامعة وخدمة الجموع الطلابية دون تمييز او تحيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock