قسم السلايدشووزارة التربية

فيصل المقصيد بحث مع مسؤولي «هواوي» تطوير التعليم عن بُعد

استقبل وكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل ‏المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد وفداً من شركة هواوي يضم رئيس الشركة في شمال الخليج ليام زاهو ومدير قطاع المؤسسات في شركة هواوي الكويت عبدالملك زانج دي ومدير حلول الشبكات علي أسعد.
وتناول اللقاء الاستفادة من خدمات شركة هواوي في تطوير المنظومة التعليمية واستخدام التقنيات الحديثة وشبكة الجيل الخامس والبرمجيات في التعليم عن بُعد.

من جهة أخرى، عقد الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، صباح أمس، في مكتبه اجتماعاً مع المستشار الثقافي للسفارة الفرنسية پيير كوليو والملحق الجامعي لدى السفارة الفرنسية بنجامان توني وبحضور الموجه العام للغة الفرنسية أنور الكندري.
وتطرق الاجتماع إلى مناقشة بعض الجوانب التربوية المتعلقة بين الطرفين والتي تخص اللغة الفرنسية في الكويت، ومنها انضمام الكويت للمنظمة الدولية الفرانكفونية ودعم تطوير تعليم اللغة الفرنسية في المدارس الحكومية، إضافة إلى بحث مجال التدريب المهني لمعلمي اللغة الفرنسية. كما ناقش الاجتماع سبل تشجيع الانخراط في الدورات التدريبية بين الكويت وجمهورية فرنسا وبحث اليوم العالمي لمعلم اللغة الفرنسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock