الجامعات الخاصة

طلبة كلية القانون الكويتية العالمية انتخبوا ممثليهم في الهيئة الإدارية للرابطة

  • مرشح السنة الثالثة بالتزكية وتعادل بين مرشحي السنة الثانية

بعد يوم طويل من الممارسة الديمقراطية لطلبة كلية القانون الكويتية العالمية أعلن العميد المساعد للشؤون الطلابية د. صالح العتيبي النتائج التي أسفرت عنها انتخابات الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة للعام الجامعي 2019/2020 وكانت على الشكل التالي: الطالبة أسيل وليد الخليفة (سنة أولى) في حين حصل تعادل بين مرشحي السنة الثاني الطالبين خالد فهد العتيبي، ومحمد عباس المطيري، حيث نال كل منهما 250 صوتا، لكن اللجنة المشرفة على فرز الأصوات برئاسة نائب العميد للشؤون العلمية أ.د. يسري العصار وعضوية كل من د. صالح العتيبي، ود. هشام الصالح، ود. عبد الله الرمح، ود. يحيى النمر، ود. أشرف الرفاعي بعد التداول بهذه النتيجة المفاجئة بحضور مندوبي المرشحين، ارتأت فوز الطالب خالد فهد العتيبي وفقا للوائح الداخلية والنظم الخاصة بالانتخابات الطلابية الخاصة بمثل هذه الحالة لاجتيازه 40 وحدة دراسية، كما فاز بالتزكية مرشح السنة الثالثة الطالب محمد فرحان المطيري، وعن السنة الرابعة فاز الطالب عبد الرحمن الزبيد، في حين كان الفوز من نصيب الطالبة ليلى علي آل عباس  كممثلة لطلبة المسائي والماجستير.

وفور إعلان النتيجة عمت الفرحة بين الطلبة الذين تجمعوا قرب البوابة الرئيسية للكلية والشوارع المحيطة بها ليتبادلوا التهاني ويطلقوا الأهازيج لمدة من الوقت، وكان اللافت أن اليوم الانتخابي قد مر بهدوء على الرغم من الأجواء الحماسية المعهودة التي لم تتجاوز ما هو معتاد في مثل هذه المناسبات، فاستحق الطلبة والمرشحون تقدير اللجنة المشرفة على الانتخابات وإدارة الكلية.

هذا ومن المقرر أن يتم اختيار رئيس الهيئة الإدارية واميني السر والصندوق ورؤساء اللجان بعد تعيين عضوين من قبل إدارة الكلية للتتولى الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة الطلبة تنفيذ الأنشطة والفعاليات الثقافية والتوعوية والترفيهية والتعاون مع الإدارة لما فيه خير ومصلحة الطلبة للارتقاء بالعملية التعليمية في الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock