الجامعات الخاصةحصري أكاديمياقسم السلايدشولقاءات أكاديميا

طلال الصقر لـ (أكاديميا): إستياء عارم لطلبة جامعة الخليج من عدم وجود شعب وقلة الأساتذة

  • مؤتمر صحفي بحضور أعضاء مجلس الأمة الأربعاء في الأسبوع المقبل للمطالبة بحل مشاكل الطلبة

أكاديميا/ الجامعات الخاصة – خاص

أعربَ عدد من طلبة جامعة الخليج عن استيائهم من عدم توافر مواد دراسية خلال فترة التسجيل، بالإضافة إلى عدم وجود عدد كافي من أعضاء هيئة التدريس .

وقال رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج طلال الصقر أنّه على الرغم من وعود رئيس الجامعة أ. د. وليد بوحمرا خلال الإجتماع معه لمناقشة قضايا طلابية عدة أبرزها فتح الشعب المغلقة وزيادتها أمام الطلبة والوعد بحل هذه المشكلة، إلا أنَّ هذا لم يحدث اليوم خلال عملية التسجيل في السحب والإضافة، ولم نلاحظ أي تطبيق عملي لحديث رئيس الجامعة.

وقال الصقر في تصريح خاص لـ (أكاديميا) بأنَّ الرابطة بصدد عقد مؤتمر صحافي يوم الأربعاء في الأسبوع المقبل وبحضور عدد من نواب مجلس الأمة ومن بينهم أعضاء اللجنة التعليمية، للمطالبة بحل مشاكل الطلبة في جامعة الخليج، مضيفاً بأنَّ الطلبة تعاني العديد من المشاكل داخل الجامعة وأبرزها قضية الشعب المغلقة، وكذلك عدم وجود أعضاء هيئة تدريس بشكل كافي في الأقسام العلمية.

وأضاف الصقر بأنَّ الرابطة ستلتقي رئيس مجلس الجامعات الخاصة الدكتور حبيب أبل لطرح مشاكل الطلبة في الجامعة، والعمل على إيجاد الحلول لها.

وأكد الصقر وجود حالة من الإستياء العارم لدى الطلبة بسبب عدم وجود شعب أمامه في عدد من المواد الدراسية أبرزها مواد إدارة أعمال والتسويق والإعلام.

gust#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock