الجامعات الخاصة

«صناعات الغانم» شريك إستراتيجي في ملتقى NUKS للمستجدين

بحضور مئات الطلبة وأولياء الأمور في قاعة الراية

التزاماً منها بدورها في تمكين الشباب وإيمانا منها بدورهم في بناء مستقبل أفضل، شاركت صناعات الغانم كشريك استراتيجي في اللقاء التنويري السنوي الخاص بالطلبة المقبولين في خطة البعثات إلى الولايات المتحدة الأميركية والذي ينظمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة (NUKS) الأسبوع الماضي في قاعة الراية، تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي، وذلك بحضور كل من سفير الولايات المتحدة لدى الكويت لورانس سيلفرمان، ورئيسة المكتب الثقافي في واشنطن د.أسيل العوضي ومديرة إدارة البعثات الخارجية بوزارة التعليم العالي وفاء الصراف.
تأتي المشاركة في هذا الملتقى لتؤكد عمق العلاقة بين شركة صناعات الغانم والاتحاد الوطني لطلبة الكويت ـ فرع الولايات المتحدة، حيث تحرص الشركة على التواجد سنوياً في أبرز فعاليات الاتحاد سواء في الكويت أو خارج الكويت.
وفي تعليق لها حول ذلك، قالت هدير شلاش، مدير في إدارة الاتصالات في شركة صناعات الغانم: «مشاركتنا ودعمنا للاتحاد تمثل جزءا أساسيا من سياستنا للمسؤولية الاجتماعية في صناعات الغانم، بهدف تمكين الشباب ومساعدتهم لتحقيق تطلعاتهم».
وأضافت: «نحن على يقين بأن شبابنا وبناتنا قادرون على مواجهة التحديات والوصول إلى أعلى المراتب عند توافر الدعم المناسب والبيئة المحفزة على الإنتاج.
وحرصا منا على أن نكون فعلا جزءا من مستقبلهم الوظيفي، نحرص على توفير العديد من الفرص التدريبية الصيفية الميدانية في مختلف التخصصات، سواء في شركة صناعات الغانم أو الشركات التابعة لها، في بيئة تضم نخبة من الموظفين الذين يحملون خبرات من أعرق الجامعات وكبرى الشركات من كل أنحاء العالم».
وضمن مشاركتها، أقامت صناعات الغانم ممثلة بشركة X-سايت للإلكترونيات سحبا على 10 قسائم قيمة للمشتريات لمساعدة الطلبة في اقتناء أحدث الإلكترونيات استعدادا لخوض مرحلة جديدة في حياتهم الأكاديمية.
جدير بالذكر أن شركة صناعات الغانم تولي اهتماماً كبيراً لدعم مختلف شرائح المجتمع بما في ذلك دعم الشباب لتحقيق تطلعاتهم والدفع بهم نحو الريادة، فبالإضافة لرعايتها لأنشطة اتحاد الطلبة في الولايات المتحدة الأميركية، تقوم الشركة بعدة مبادرات تتمحور حول الشباب بما في ذلك مؤتمر تمكين الشباب وأميديست، كما تدعم أنشطة جمعية إنجاز الكويت وغيرها من الجهات الداعمة للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock