التطبيقي

شعيفان الرشيدي: اختيار د. علي المضف مديرا للهيئة موفق وفي الاتجاه الصحيح

 

 

تقدم أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. شعيفان الرشيدي بخالص التهاني والتبريكات للدكتور علي المضف بمناسبة اختياره مديرا عاما للهيئة، مؤكدا أن الهيئة ستشهد في عهده نقلة نوعية كونه أحد أبناء الهيئة المخلصين ويتمتع بالقبول من كافة منتسبي الهيئة وليس له أي خلافات سابقة مع أي شريحة داخل الهيئة والجميع يشهد له بالحزم والحكمة والاصلاح وتحقيق العدل والمساواة.
وقال الرشيدي أن ثقة القيادة السياسية باختيار د. المضف لتولي منصب المدير العام لم تأت من فراغ وإنما جاءت عن قناعة بأنه الرجل المناسب للمكان المناسب، مؤكدا على ثقة الرابطة وتفاؤلها بهذا الاختيار السديد والموفق، وأن الرابطة تعلم بأن الإرث ثقيل بما فيه من مشاكل وصعوبات وفساد وتعسف ولكنها على يقين تام بأن د. المضف أهلا لذلك.
وأكد الرشيدي أن الرابطة تكن كل التقدير والاحترام للإدارة الجديدة ويداها مبسوطتان لتعاون مثمر وبناء، لافتا إلى أن الرابطة على ثقة تامة بأن د. المضف سيقوم بأداء مهام منصبه على أكمل وجه، وتتأمل الرابطة أن يتم في عهده حل القضايا العالقة والصعوبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريب بالكليات ، ولدينا قناعة تامة بأنه سيقوم برفع الظلم الذي وقع على مدربي الكليات خلال العامين الماضيين وتحقيق العدل والمساواة بين كافة أبناء الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock