جامعة الكويت

رهف العجمي: جمعية العلوم الطبية المساعدة تستنكر آلية تسجيل الطلبة المستجدين بالكلية

استنكرت رئيسة اللجنة الطلابية لجمعية العلوم الطبية المساعدة رهف العجمي ما حدث في صالة القبول و التسجيل من الزام الطلبة المستجدين بناء على اختبار القدرات و خصوصا ما يلي :

١- تم تسجيل الطلبة المجتازين اختبار اللغة الانجليزية ثلاث مواد علمية [ بايولوجي + رياضيات منتهيه + فيزياء مع المختبر أو كيمياء مع المختبر ] بشكل اجباري.

٢- تم تسجيل الطلبة الغير مجتازين لاختبار القدرات للغة الإنجليزيه مادة علمية واحدة فقط [ كيمياء مع المختبر أو فيزيا مع المختبر ] مع مقرر اختياري او رياضيات منتهية ( مع العلم ان الرياضيات المنتهية

مادة علمية اجبارية لا يجب ان تُقارن مع أي مادة اختيارية).

٣- شعب الرياضيات المنتهية قد أغلقت بيوم التسجيل ، و لذلك تم اجبار الطلبة الغير مجتازي قدرات اللغة الإنجليزية على تسجيل مادة اختيارية مع مقرر علمي واحد فقط.

٤- عدم استكمال جداول الطلبة المجتازي قدرات اللغة الانجليزية ، بحيث تم اجبارهم على تسجيل مقرر علمي واحد فقط مع مقرر اللغة الانجليزية.

ناشدت جمعية العلوم الطبية المساعدة عميد الكلية الاستاذة الدكتورة سعاد الفضلي بحل هذه المشكلة ، علما باننا على اتم الاستعداد لوضع الحلول المناسبة للطلبة المستجدين بما يضمن حقوقهم و مصلحتهم الدراسية و العلمية آملين من عميد الكلية حل هذة المشكلة باسرع وقت كون الدكتورة سعاد الفضلي دائماً بصف مصلحة الطالب وتحصيلة العلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock