الجامعات الخاصة

رابطة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا: الموافقة على زيادة مدة الاختبارات

كشف رئيس اللجنة الإعلامية برابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا محمد العمر، عن موافقة الإدارة الجامعية على زيادة مدة الاختبارات النهائية الى 7 أيام بدلا من 5، ابتداء من غد السبت حتى 22 الجاري، بعد عقد الرابطة 3 اجتماعات قبل الأسبوع الأخير، الذي خرج بنتائج ايجابية تصب في مصلحة الطلبة.
وأوضح العمر، في تصريح صحافي، أن آلية الاختبارات ستكون على 3 خطوات؛ أولاها ان يدخل الطالب ويعرف عن نفسه، ويختار بين الهوية الجامعية أو البطاقة المدنية أو رخصة القيادة لإثبات هويته، وبعدها يوقع على تعهد بأن يأخذ هذا الاختبار بنفسه، ولا يطلب أي مساعدة من أي شخص آخر، ولا يستخدم أي تقنية أو مواد غير مسموح بها في الاختبارات النهائية، والخطوة الأخيرة يدخل الطالب للاختبار مع تأكيد تشغيل الكاميرا والميكروفون.

وأوضح أن الإدارة الجامعية وضعت عددا من الضوابط اثناء الاختبار، من بينها الحرص على تجنب اجرائه في أماكن مزعجة، وان تكون اضاءة الغرفة عالية.
وتمنى العمر التوفيق والنجاح لجميع الطلبة في اختباراتهم النهائية، مثمناً جهود الإدارة الجامعية والطلبة في نجاح تجربة التعليم عن بُعد، التي تم تطبيقها للمرة الأولى في الجامعة، داعيا الطلبة الى مراجعة الشروط الموضحة في الإرشادات العامة عبر الـ”اونلاين” والموافقة عليها قبل الاختبارات النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock