التطبيقي

رابطة التدريب التقت د. أحمد الحنيان وطرحت قضايا المدربين بالكلية

  • ثمنت حسن استقباله وتعامله الراقي

 

 

أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. أحمد علوان الشمري أن وفدا من الرابطة التقى العميد الجديد لكلية الدراسات التجارية د. أحمد الحنيان، وترأس وفد الرابطة المهندس وائل يوسف المطوع رئيس الهيئة الإدارية، وبعضوية كل من أمين السر المهندس أحمد علوان، وأمين السر المساعد أ. حسين القلاف، ورئيسة اللجنة الاجتماعية أ. أمينة اليوسف.

وقال الشمري أن وفد الرابطة قدم التهاني والتبريكات للدكتور أحمد الحنيان بمناسبة توليه عمادة كلية الدراسات التجارية، مؤكدا أن هذا الاختيار جاء موفقا لما يتمتع به د. الحنيان من وعي أكاديمي رفيع وايمان برسالة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وكل من تعامل معه عن قرب يشهد له بمدى خلقه الرفيع وتعامله الراقي مع الجميع وسعيه للارتقاء بالهيئة ومخرجاتها  والتعامل  مع الجميع بمسطرة واحدة.

وأوضح الشمري أن وفد الرابطة طرح على د. الحنيان القضايا التي تؤرق أعضاء هيئة التدريب بكلية الدراسات التجارية، وقد وعد د. الحنيان بالنظر في كافة ما طرحته الرابطة من قضايا والسعي لإنجازها .

وأشار الشمري إلى أن الرابطة تثمن للدكتور الحنيان حسن استقباله للوفد ومدى الرقي في تعامله مع الآخرين، وقد لمس منه الوفد تجاوبا كبيرا واستماع بصدر رحب لكافة القضايا التي طرحتها الرابطة، مؤكدا أن الرابطة لديها تفاؤل كبير لتعاون مثمر وبناء مع د. الحنيان بما يخدم أعضاء هيئة التدريب بالكليات والهيئة بشكل عام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock