التطبيقي

رابطة أعضاء هيئة التدريب بـ «التطبيقي» تفتتح ديوانيتها الشهرية

برعاية وحضور مدير عام الهيئة ونوابه وعدد من القياديين

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف افتتحت رابطة أعضاء هيئة التدريب بالهيئة ديوانيتها الشهرية مساء الأربعاء الموافق 10 أكتوبر الجاري في مقر الرابطة بحولي.

حضر الاحتفال نائب مدير عام الهيئة للشؤون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف ونائب المدير العام لشؤون التدريب م. طارق العميري ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الأستاد ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريب وعدد من مديري الإدارات بالهيئة.

رحب رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريب د. محمد البريوج في كلمة له بهذه المناسبة بالمدير العام د. علي المضف ونوابه الكرام وكافة الحضور من مدراء المعاهد والإدارات بالهيئة ، مؤكداً أن اللقاء الودي في افتتاح ديوانية الرابطة يهدف الى الخروج من ضغوط العمل وتعزيز روح الأسرة الواحدة بين كافة أفراد الهيئة وتوطيد التعاون والتواصل بين الإدارة العليا وكافة أعضاء هيئة التدريب.

وقدم د. البريوج شكره وامتنانه الى كافة مدراء الهيئة السابقين ورؤساء الأقسام والإدارات الذين انتهت فترة عملهم والمستمرين في خدمة الهيئة على عطاءاتهم وجهودهم المبذولة وتعاونهم مع الجميع في أداء الواجبات والمسؤوليات بفاعلية أسهمت في تحقيق أهداف رابطة أعضاء هيئة التدريب خلال الفترة الماضية.

واضاف د. البريوج انه يجب الحرص على تلبية المطالب العادلة لأعضاء هيئة التدريب والاهتمام بهذا القطاع الحيوي الذي يزود الدولة بالعمالة الوطنية المدربة وفق أحدث نظم التدريب، مؤكداً استمرار نهج الرابطة كسند للإدارة العليا للهيئة وصوتاً عاليا للدفاع عن حقوق ومكتسبات أعضائها وامتيازاتهم مما يحقق الاستقرار ويسهم في نهضة الهيئة وقطاع التدريب ورفعة شأن بلدنا الحبيب الكويت.

وفي ختام احتفالية الرابطة بافتتاح ديوانيتها الشهرية قام مدير عام الهيئة د. علي المضف ونوابه ورئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب د. محمد البريوج بتكريم عدد من مديري المعاهد والإدارات بالهيئة الحاليين والسابقين ورؤساء الأقسام الذين انتهت مدة عملهم.

شرح الصور:

1-مدير عام الهيئة د. علي المضف مكرما أ. فاطمة العازمي

2- نائب المدير عام م. طارق العميري وأعضاء رابطة التدريب يقدمون درعا تذكارية لمدير عام الهيئة د.علي المضف

3- أ. فاطمة العازمي، و أ. عباس لاري، أ. دانة الابراهيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock