التطبيقيحصري أكاديمياقسم السلايدشولقاءات أكاديميا

رئيس اتحاد التطبيقي مبارك الجويسري لـ «أكاديميا»: نسعى لمنع احتكار المقررات من قبل بعض الأساتذة في التطبيقي

  • في أول تصريح صحافي منذ توليه رئاسة الإتحاد
  • نطالب بإعادة النظر في لائحة المعدل ومساواة FA بـ F وكذلكHM بـ F
  • حل أزمة الشعب المغلقة والقضاء عليها هدفنا.. وسنعمل عليها خلال الأيام المقبلة

أكاديميا/ خاص

أكد رئيس اتحاد طلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مبارك راشد الجويسري أنّ الإتحاد سيسعى خلال الفترة المقبلة لمنع احتكار الشِعب من قبل بعض الإساتذة في الهيئة.

وقال الجويسري في أول تصريح صحافي لـ (أكاديميا) إنَّ منْ أهم الملفات التي سيعمل أعضاء الإتحاد على إيجاد حلول لها بالتعاون مع مسؤولي التطبيقي أزمة الشعب المغلقة التي تواجه الهيئة مع بداية كل فصل دراسي.

وأضاف أنّ الإتحاد أمامهُ العديد منْ الملفات التي سيتطرق إليها خلال الفترة المقبلة، وأبرزها منع احتكار بعض الأساتذة للمقررات الدراسية وفتح المجال لآخرين لتدريس المقرر، وذلك للحد من أزمة الشعب المغلقة والقضاء عليها.

وذكر الجويسري أنَّ الإتحاد لديه العديد من الرؤى والخطط التي تأتي في مصلحة الطلبة ومتطالباتهم واحتياجاتهم وتفوقهم الدراسي وسيعمل على تنفيذها في الأيام المقبلة، مشيراً إلى إقامة العديد من الأنشطة الطلابية والرياضية والثقافية في كليات ومعاهد الهيئة

وأضاف أنَّ الإتحاد يجدد مطالبته بإعادة النظر في تغيير لائحة المعدل ومساواة معدلFA بـ F وكذلك مساواة HM بـ F ، وهو أمر مهم ولابد من النظر إليه وتعديل اللائحة مثل جامعة الكويت وبقية الجامعات الأخرى، مؤكداً بأنَّ الإتحاد سيناقش الأمر مع مسؤولي التطبيقي وعرضه مرة ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock